تنوي إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تصعيد الاحتجاج الذي تقدمت به ضد مشاركة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، أحمد مصطفى «مواليد»، بعد رفضه من لجنة الانضباط، ومواصلة السير في تحريك ملف الاحتجاج في اللجان القضائية المختلفة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مستندين إلى ما لديهم من مستندات تؤكد سلامة موقفهم في هذه القضية، بعدما تقدموا بشكوى ضد نادي أبها بأنه أشرك لاعب مواليد سبق له تمثيل منتخب بلاده مصر في الفئات السنّية، وما زال الاتحاديون ينتظرون حيثيات رفض الاحتجاج من اللجنة.

من جهة أخرى، تقرر أن يقيم الفريق الأول لكرة القدم في النادي معسكرا قبل مواجهته أمام الاتفاق في الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الـ24 من نوفمبر الجاري بالدمام. ويتمتع لاعبو الاتحاد براحة الآن بعد ضغط المباريات الكبير الذي عاناه الفريق خلال الفترة الماضية، وهو ينافس في 3 بطولات، هي: بطولة الدوري، وكأس الملك، وبطولة الأندية العربية.

على صعيد آخر، سيحلّ لاعب نادي الاتحاد للتنس سعود الحقباني ضيفا على بطولة أستراليا المفتوحة، مطلع العام المقبل، بعد أن حقق البطولة المفتوحة الأولى للتنس «الطريق إلى أستراليا»، والتي ختمت في الرياض، بعد فوزه على لاعب نادي السلام محمد الزاهر بمجموعتين دون رد.

ويعدّ الحقباني من أبرز المواهب في هذه اللعبة على المستوى القارّي، إذ يحمل لقب آسيا والعرب والخليج لفئة الشباب.