أطلقت شركة المراعي والمركز الوطني للنخيل والتمور حملة "شهر حليب التمر" في عدد من مدارس المملكة بالتعاون مع ووزارة التعليم بهدف تشجيع الأطفال على التغذية السليمة والصحية والبحث عن البدائل الصحية لغذائهم اليومي.

وتغطي الحملة، التي انطلقت بمدرسة ابن عباس الابتدائية في مدينة الرياض، 145 مدرسة بمختلف مناطق المملكة وتصل إلى أكثر من 70 ألف طالب.

وقال مدير الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة المراعي عبد الله بن ناصر العتيبي، "إن المراعي دائمًا ما تحرص على تنمية الوعي الصحي ودعم الفعاليات التي من شأنها ترسيخ نمط حياة صحي خصوصًا بين النشء من أبنائنا"

يذكر أن شركة المراعي تعد أكبر شركة متكاملة راسياً للألبان في العالم، وأكبر شركة أغذية والمشروبات في المنطقة، فضلاً عن ريادة منتجاتها في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. وقد حققت الشركة في عام 2018، دخلاً صافياً 2 مليار ريال سعودي ومبيعات وصلت إلى 13.7 مليار ريال سعودي.