يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الوحدة مع نظيره العربي القطري اليوم في المباراة النهائية للبطولة الآسيوية الـ 22 للأندية أبطال الدوري، والمقامة منافساتها حالياً في مدينة سام شكوك بكوريا الجنوبية.

تهنئة

هنأ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مجلس إدارة نادي الوحدة والجهازين الفني والإداري واللاعبين في فريق كرة اليد بالنادي، بعد تأهلهم إلى المباراة النهائية. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الأمير عبدالعزيز بن تركي برئيس الوحدة سلطان أزهر، هنأه بهذا الإنجاز وأعلن خلاله عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال لكل لاعب بمناسبة التأهل، متمنياً كل التوفيق والنجاح للاعبين في تجاوز المباراة النهائية والعودة باللقب القاري الكبير.

ندية

كان الوحدة تأهل إلى النهائي بعد أن كسب الشارقة الإماراتي بنتيجة 30 /29 أمس، في لقاء نصف النهائي، وعلى الرغم من تقدم الوحدة بنتيجة الأول بواقع 14 /9، إلا أن الشارقة أستطاع العودة لأجواء اللقاء ووصل لنقطة التعادل حتى الوقت الأصلي بنتيجة 24 /24، لتمتد بذلك المباراة إلى شوطين إضافيين، استطاع فيها ممثل الوطن أن ينهي المباراة لصالحه بفارق هدف وحيد ويتأهل للنهائي الآسيوي.

100 ألف لكل لاعب وحداوي

الفرسان كسبوا الشارقة الإماراتي 30 /29

الوحدة يلاقي العربي القطري في الـ10 صباحا