جددت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس – بنز بالمملكة رعايتها الاستراتيجية للأسبوع السعودي للتصميم في نسخته السادسة، التي اختتمت مؤخراً بالرياض تحت شعار «التصميم والسعادة» بمشاركة مصممين سعوديين بمختلف مجالات التصميم، وتضمنت مشاركة الشركة عرض الموديلات الجديدة من فئتي الـ A والـ CLA إضافة لفعالية التصميم الفني ثلاثي الأبعاد بعد استقطابها لأحد أبرز المبدعين بهذا الفن من المملكة المتحدة، وصالة مرسيدس – بنز للزوار بتصميم يتواكب مع فكرة الأسبوع السعودي للتصميم، واختتمتها مشاركة الشركة بحضور مصممها الرئيسي باستيان باودي، الذي تحدث مع المشاركين وتجاوب مع استفساراتهم. وانطلقت فكرة الحدث لهذا العام من الرغبة في إيجاد حل لمشكلة الانعزال والوحدة التي أوجدها اندماج الناس شبه الكامل مع التكنولوجيا؛ حيث إن التصميم العاطفي قادر على الاستحواذ على الذكاء العاطفي للفرد وبالتالي يجعله أكثر تواصلا وسعادة.

وأوضح مدير التسويق والتطوير باسم ولي، أن الشركة تنتهج فيما تقدمه دائما الإبداع المتجدد للحفاظ على ثقة عملائها التي تعتز بها عبر السنين.