تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الـ13 لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للدرجة الأولى بـ3 مواجهات، تجمع الجريحين الطائي والخليج، ويصطدم الجيل بالشعلة المنتشي بفوزه الكبير على الطائي في الجولة السابقة، ويسعى جدة إلى استغلال أوضاع التقدم الذي خسر الجولة السابقة بخماسية نظيفة أمام أحد.

لقاء الجريحين

يصطدم الخليج صاحب المركز الـ17 برصيد 11 نقطة، بعقبة نظيره الطائي في المركز الـ10 برصيد 16 نقطة في لقاء الجريحين، ويأمل الخليج في استغلال تعثر الطائي بالجولات السابقة، فيما يسعى الطائي إلى مسح الصورة السلبية، والانطلاق من جديد، والعودة إلى الانتصارات الغائبة منذ 5 جولات سابقة.

تحدٍّ

يتطلع الجيل صاحب المركز الـ12 برصيد 15 نقطة إلى تأكيد فوزه في الجولة السابقة على حساب الشعلة المنتشي بفوزه الأخير على الطائي بـ5 أهداف، والذي يحل في المركز الـ11 برصيد 15 نقطة، وتكمن أهمية المباراة في تساوي الفريقين بالنقاط، والسعي إلى إطاحة كل منهما بالآخر، والتقدم نحو المراكز المتقدمة.

تعويض

يأمل جدة صاحب المركز الـ14 برصيد 15 نقطة، في استغلال تراجع التقدم الذي يحل في المركز الـ18 برصيد 11 نقطة، وذلك عندما يستضيفه على الملعب الرديف بالجوهرة، ويطمح الفريقان إلى تعويض تعثرهما في الجولة السابقة، بعد تعادل الأول أمام القادسية، وخسارة الثاني أمام أحد.