أعلنت Netflix خلال مشاركتها في مهرجان كوميك كون البرازيل، عن موعد عودة البروفيسور وعصابته في الجزء الرابع من مسلسل «La casa de papel». كشفت شخصيات المسلسل المحبوبة، ألبا فلوريس (نيروبي)، إستير آيسبو (ستوكهولم)، بيدرو ألونسو (برلين)، داركو بيريك (هلسنكي) ورودريجو دي لا سيرنا (باليرمو) عن الموعد المنتظر لعودة المسلسل والذي سيكون في 3 أبريل، كما تم استعراض ومشاركة العديد من اللقطات والمشاهد المثيرة التي لم تعرض من قبل. سيعرض الجزء الرابع من مسلسل البروفيسور لأول مرة على مستوى العالم، يوم الجمعة، حصريا على Netflix.

عن المسلسل

يحمل رجل غامض لقب البروفيسور، يخطط للاستيلاء على دار سك العملة الإسبانية وطباعة ما يقارب 2.4 مليار يورو. ومن أجل تنفيذ هذه الخطة الطموحة، يقوم البروفيسور بتجنيد عصابة من 8 أشخاص يحملون أسماء حركية هي أسماء مدن عالمية، يملكون قدرات متميزة وليس لديهم ما يخسرونه.

سيواجه اللصوص العديد من الصعوبات خلال التزامهم بالخطة الموضوعة مسبقا، ويواجهون رهائن غير متعاونين، وفي ظل العنف والعزلة التي يعيشونها، يتمكنون في النهاية من تحقيق هدفهم والهروب بالمال، لكن سعادتهم لن تكتمل عند القبض على أحد من أفراد العصابة الأمر الذي سيجعلهم مضطرين إلى جمع شملهم مرة أخرى لتنفيذ خطة أكثر طموحا، هذه المرة مع بنك إسبانيا كهدف آخر لهم.