قام Twitter بتغيير الطريقة التي يعالج بها الصور التي تم تحميلها، حيث ذكر مهندس Twitter Nolan O›Brien: «أن Twitter سيحافظ الآن على تشفير JPEG عندما يتم تحميلها عن طريقه على الويب، بدلا من تحويلها إلى شفرات، والتي تؤدي إلى تدهور في الجودة، حيث يصبح محبطا بالنسبة لمحترفي الصور، وسيتم تقدير الطريقة الجديدة لفعل الأشياء بتقدير كبير من قبل أي مصورين يشاركون أعمالهم على النظام الأساسي.

قيود المعالجة

هناك بعض القيود التي يجب وضعها في الاعتبار، حيث سيظل Twitter يقوم بترميز وضغط الصور المصغرة، وهو ما تراه في خلاصتك على Twitter. ولكن بمجرد أن ينقر المستخدمون من خلالهم، سيحصلون على الصورة الكاملة غير المضغوطة التي قمت بتحميلها في الأصل، بشرط أن تكون JPEG.

سيظل Twitter أيضا يعرف بيانات EXIF ​​(البيانات التي توفر مزيدا من المعلومات حول الصورة)، بما في ذلك متى وكيف وأين تم التقاطها أو تحريرها والتي يمكن قراءتها بواسطة بعض التطبيقات. سبق وأن قام النظام بذلك، وهو أمر جيد، لأننا نجد أن المصورين يحبون إلقاء نظرة خاطفة على هذه المعلومات للتحقق من أشياء مثل إعداد ISO على الصورالتي تعجبهم، أو لنقل معلومات حقوق الطبع والنشر، فمن المحتمل أيضا استخدامها من قبل الناس مع نوايا سيئة للتجسس على أشياء مثل الموقع.