تسرع إدارة الاتحاد خطواتها في الوقت الحالي، لاختيار اللاعبين الأجانب الذين سيتم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي ستنطلق نهاية الأسبوع المقبل. فحاليا توجد 3 خانات فارغة في قائمة الفريق بعد رحيل الثلاثي الأجنبي المكون من: المغربي مروان داكوستا، والأرجنتيني إيمليانو فيتشو، والتشيلي لويس خمينيز.

خانة محجوزة

الأمر المؤكد حاليا أن إحدى هذه الخانات الفارغة في قائمة الفريق ستذهب إلى الحارس البرازيلي «جروهي» الذي يتدرب بشكل منتظم مع الفريق ويشارك معه في بطولة الأندية العربية، وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتحرص الإدارة الاتحادية على سرعة إنهاء هذا الملف، حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة مع الفريق فور فتح باب التسجيل، لتدارك وضع الفريق الذي يعاني سلسلة النتائج السلبية التي وضعته في موقف محرج في سلم الترتيب.

استعداد ميداني

ميدانيا، يواصل الفريق تحضيراته لمواجهة الفتح السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 لدوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن استعاد اللاعب حمد الشمراني الذي غاب عن مواجهة الفريق الماضية أمام الفيحاء بداعي الإيقاف لحصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الاتحاد والفيصلي. ويعمل المدرب الهولندي «تين كات» على إيجاد حلول لمشكلة الدفاع الاتحادي الذي كان في غاية السوء في اللقاء الماضي، واستقبل 4 أهداف من فريق الفيحاء، ويعمل على تعديل الأخطاء التي وقع فيها الفريق، لعدم تكرارها في اللقاء المقبل.

- 3 خانات أجنبية ينتظر الاتحاد إكمالها

- لاعبان أجنبيان طلبا المخالصة ورحلا

- إدارة النادي ألغت عقد التشيلي لويس خمينيز

- الحارس البرازيلي «جروهي» يعود للقائمة في الشتوية