مع الوتيرة السريعة للابتكار والمنافسة التي تدخل باستمرار للمجال التكنولوجي، نجد أن هناك بعض المنتجات التي لا تدوم وهذه بعض البرامج التي انتهت مع عام 2019 وفقا لموقع techxplore:

+ Google

تم إطلاقها عام 2011، وهي أول محاولة لإنشاء شبكة اجتماعية للتنافس مع أمثال Facebook وTwitter. وتم دمج النظام الأساسي مع الصور وHangouts وحتى YouTube. ولكن تم إغلاق النظام رسميًا في أبريل بعد العثور على خطأ في واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة به في نوفمبر، حيث كشف هذا الخطأ عن بيانات أكثر من 50 مليون مستخدم، مما دفع Google إلى قطع علاقاتها مبكراً.

Moviepass

كانت خدمة الاشتراك تمنح المشتركين إمكانية الوصول إلى فيلم يوميًا مقابل رسم شهري قدره 9.95 دولارات فقط. وكانت الشركة تكافح من أجل البقاء لأكثر من عام، حيث قامت بتعديل نموذج الاشتراك الخاص بها عدة مرات لتوليد المزيد من العائدات، ولكنها وصلت إلى نهايتها المفاجئة في سبتمبر.

iTunes for Mac

أعلنت شركة Apple في مؤتمر Worldwide Developer›s 2019 عن الإغلاق المعلق لأداة إدارة الموسيقى والوسائط التي يبلغ عمرها 18 عامًا، وهي iTunes for Mac.

Inbox by Google

واجه تطبيق البريد الإلكتروني هذا إيقاف التشغيل في أبريل من هذا العام. حيث تم إطلاق التطبيق لأول مرة في عام 2014 لزيادة إنتاجية البريد الإلكتروني، مما يتيح للمستخدمين إنشاء حزم.