بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة، إلى رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية الرئيس محمد عبدالله فرماجو، في ضحايا التفجير الذي وقع في العاصمة مقديشو.

وقال الملك سلمان: «تلقينا ببالغ الألم والحزن نبأ التفجير الذي وقع في العاصمة مقديشو، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي، لنشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، مؤكدين وقوف المملكة العربية السعودية مع جمهورية الصومال الفيدرالية وشعبها الشقيق، ومعربين لكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيق، باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا، عن بالغ التعازي وصادق المواساة، راجين للمصابين الشفاء العاجل، سائلين الله أن يجنب بلادكم وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون».

كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة، إلى رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية الرئيس محمد عبدالله فرماجو، في ضحايا التفجير الذي وقع في العاصمة مقديشو. وقال ولي العهد: «علمت ببالغ الحزن نبأ التفجير الذي وقع في العاصمة مقديشو، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإنني إذ أدين وأستنكر هذا العمل الإجرامي الجبان، لأبعث إلى فخامتكم ولشعب جمهورية الصومال الفيدرالية الشقيق، وإلى أسر المتوفين، أحر التعازي والمواساة، سائلا المولى القدير أن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب».

تعزية السيسي

بعث خادم الحرمين برقية عزاء ومواساة إلى رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ضحايا حادث السير الذي وقع في محافظة بورسعيد.

وقال الملك سلمان: «علمنا بنبأ حادث السير الذي وقع في محافظة بورسعيد، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ نبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية مصر العربية الشقيق، باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا، أحر التعازي وأصدق المواساة، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظكم وشعب جمهورية مصر العربية من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب».

كما بعث ولي العهد برقية عزاء ومواساة إلى رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في ضحايا حادث السير الذي وقع في محافظة بورسعيد. وقال ولي العهد: «تلقيت نبأ حادث السير الذي وقع في محافظة بورسعيد، وما خلّفه من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين كافة، عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشفاء العاجل لجميع المصابين، إنه سميع مجيب».