رفع ممثلو الهيئة العامة للرياضة الذين حضروا اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للنادي الأهلي التي عقدت في قاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد، في مقر النادي، وقاموا بدورهم في توثيق ما دار في محضر رسمي وإرساله إلى الجهة المسؤولة عن ذلك بالهيئة العامة للرياضة.

مراجعة العقود

تمت مراجعة العقود الاستثمارية للنادي في فترة رئاسة أحمد الصائغ وبعض المخالفات، ومراجعة عقود مصطفى بصاص لاعب الفريق الأول، والكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المدرب المقال، إضافة إلى الصربي دانييل ألكسيتش الذي تمت مخالصته، ومراجعة عقد عود ميلانو شريك النادي، وقد أجاب رئيس النادي أحمد الصائغ عن تساؤلات الأعضاء التي كانت ضمن المحاور.

احتجاج الأعضاء

في بداية اجتماع الجمعية غير العادية احتج بعض أعضاء الجمعية على وجود الرئيس التنفيذي أحمد نور، الذي غادر القاعة بناء على طلبهم، قبل أن يعود خلال وقت قصير للإجابة عن بعض الاستفسارات التي تتطلب وجوده.

نقاشات حادة

دار بين الأمير منصور بن مشعل العضو الذهبي، وأحمد الصائغ رئيس النادي نقاش حاد حول مسؤولية التوقيع مع المدرب السويسري جروس، حيث أوضح الصائغ أن الأمير هو من أوعز لأحمد بامعوضة المدير التنفيذي لكرة القدم بالذهاب للتوقيع مع المدرب، وبعد فشل التوقيع توجه رئيس النادي وأنهى التعاقد.

الصائغ يطلب التحقيق

طلب أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي من ممثل الهيئة العامة للرياضة التأكد والتثبت من مصدر المستندات التي أظهرها فهد بارباع، حيث اتهم الإدارة فيها بصرف مبالغ لإحدى الشركات المسوقة، وطالب بفتح تحقيق من هيئة الرياضة حول كيفية وصول بعض الأوراق المالية التي تخص النادي بيد فهد بارباع الذي يعتبر محاميا لنادي الاتحاد.

عودة التدريبات

ميدانيا عاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي، استعدادا لملاقاة الفيحاء غدا، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن مواجهات دور الـ16 لمسابقة كأس الملك. وقد منح الجهاز الطبي في النادي الأهلي اللاعب يوسف بلايلي الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات، وكانت الفحوص الطبية التي أجراها اللاعب مؤخرا قد أكدت سلامته بشكل تام وإمكانية مشاركته في المباريات بدءا من لقاء الفيحاء.

-مشادة ساخنة حول مسؤولية التوقيع مع جروس

-رئيس النادي يطالب بالتحقيق في تسريب المستندات

-3 عقود شهدت مراجعة دقيقة من قبل الأعضاء

-الجهاز الطبي يمنح بلايلي الضوء الأخضر