قاد رفض المدرب العالمي جارديم عرض النصر المقدم له في الموسم الماضي من إدارة سعود السويلم، إلى حضور المدرب البرتغالي روي فيتوريا، والذي كان ضالة النصراويين في عودة الفريق إلى البطولات، وصناعة فريق لا يقهر، والذي أنسى الجماهير تحسرهم على ضياع التعاقد مع جارديم الذي تمت إقالته من تدريب موناكو لسوء النتائج المحققة.

365 يوما

حقق فيتوريا مع النصر في أقل من 365 يوما دوري المحترفين، بعد غياب 3 أعوام، وتحقيق كأس السوبر -للمرة الأولى- بعد خسارة نهائيين، والوصول إلى دور ثمن النهائي الآسيوي للمرة الأولى، إلى جانب صدارته لترتيب دوري المحترفين، وتأهله إلى دور ثمن النهائي من مسابقة كأس الملك.

توليفة مميزة

قدم البرتغالي فيتوريا دروسا فنية للفريق، والتي خلقت توليفة مميزة للاعبين بدوري المحترفين، إلى جانب قربه من اللاعبين، وتحفيزهم نفسيا، وتحقيقه لقب المدير الفني الأفضل بالدوري، وثبت دهاؤه الفني في قلب تأخر الفريق بالمباريات إلى انتصارات مستحقة.

التمسك بالمدرب

يطالب محبو العالمي إدارة النادي برئاسة صفوان السويكت، بتجديد عقد المدرب لأطول فترة ممكنة، والاستفادة من خبراته التدريبية الكبيرة، وعدم التفريط فيه مستقبلا، والعمل على تلبية احتياجاته الفنية.

مشوار فيتوريا مع النصر

حقق لقب الدوري بعد غياب 3 مواسم

تُوج بلقب السوبر الأول بعد خسارة سوبرين سابقين

صدارة دوري المحترفين في الموسم الحالي

قيادة الفريق إلى ثمن النهائي الآسيوي للمرة الأولى

تحقيق أفضلية الفوز في 14 مباراة الموسم الماضي

إجادة صناعة توليفة فنية للفريق

تخصصه في قلب نتائج الفريق