تسبب غياب 7 عناصر بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن مواجهة الاتحاد لحساب الجولة 14 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في إرباك الخطط الفنية للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، والذي يأمل في بلوغ البدلاء الجاهزية التامة للمشاركة، وتتمثل أبرز الغيابات في: حارس الفريق براد جونز، والمدافع مايكون للإيقاف، ومختار علي والبريكان، لمشاركتهما مع المنتخب الأولمبي، وإصابة الثلاثي: عمر هوساوي، والعبيد، ووليد عبدالله، في وقت استعاد المدرب خدمات هدافه عبدالرزاق حمدالله، بعد تغيبه عن التدريب، أول من أمس، بسبب إصابته بوعكة صحية تطلبت إراحته.

تجديد

علمت «الوطن» أن مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا طالب إدارة ناديه بسرعة تجديد عقود اللاعبين الذين دخلوا الفترة الحرة لانتقالهم وهم: عوض خميس، ووليد عبدالله، إلى جانب تجديد عقد المحترف البرازيلي بيتروس، وذلك لحاجته الماسة لهم في الفترة المقبلة، في وقت قدمت إدارة النادي عرضا لنظيرتها في التعاون، لضم المدافع طلال العبسي لصفوفها، رغبة في الاستفادة من خدماته لتدعيم خط الدفاع في الفترة المقبلة. ومن المنتظر أن يتم تحرك الإدارة النصراوية بعد مباراة الاتحاد للإعلان عن الصفقات المحلية للفريق، بعد تأجيل التعاقدات الأجنبية إلى نهاية الموسم.

تحفيز

طالب عشاق العالمي بترديد اسم اللاعب نور الدين أمرابط عند الدقيقة 11 من مباراة الاتحاد المقبلة، تحفيزا للاعب، ورفع معنوياته بعد إضاعته ركلة ترجيح في نهائي السوبر، ويعد أمرابط أكثر اللاعبين في الدوري نفذ مراوغات ناجحة بواقع 51، وصناعة 13 فرصة محققة، وثالث أفضل صانعي الأهداف بعد صناعة 4 أهداف، إلى جانب ترديد اسم المدرب فيتوريا في المباراة، التي تصادف مرور سنة كاملة له مع الفريق.

مباغتة

اعتمد فيتوريا الأسلوب الهجومي المبكر لاستغلال أوضاع المنافس، وضعف الخط الخلفي له، بعد الغيابات التي يعاني منها، والتركيز على الأطراف، ومطالبة اللاعبين أحمد موسى، ونور الدين أمرابط باستغلال المساحات، وتجهيز الكرات البينية للمهاجمين. ميدانيا، يختتم الفريق تدريباته، مساء اليوم، والتي شملت اجتماعا فنيا بين المدرب واللاعبين، وتدريبات لياقية، وتنفيذ الخطط التكتيكية للمباراة، وسط إصرار اللاعبين على كسب اللقاء، ورد الثأر للاتحاد، وشهدت التدريبات إصابة اللاعب حمد المنصور، وحضور المشرف العام على كرة القدم بالنادي عبدالرحمن الحلافي.

-فيتوريا يطالب بتجديد عقود الثلاثي

-إدارة النصر تقدم عرضا للاعب التعاون

-الجمهور يردد اسمي المدرب وأمرابط

-مدرب العالمي يعتمد الهجوم أمام الاتحاد

-الأطراف والبينيات سلاح العالمي في المباراة