يتطلع المنتخب السعودي الأولمبي إلى التمسك بصدارة المجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، المقامة حاليا في تايلاند، حينما يلتقي نظيره منتخب قطر في مباراة مهمة وصعبة للمنتخب، وينشد الأخضر حسم الأمور مبكرا، وإعلان تأهله إلى ثمن نهائي البطولة، دون الانتظار إلى الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

صدارة

يخوض الأخضر المواجهة وفي رصيده 3 نقاط بعدما تغلب على اليابان في الجولة الأولى 2/ 1، ويأمل في أن يسجل انتصاره الثاني الذي سيدفع به تلقائيا نحو الدور المقبل ويجعله يتمسك بالصدارة، ويعتمد الصقور على الجماعية في الأداء، والسرعة في التحول من الدفاع للهجوم، ويملك لاعبين مميزين ومؤثرين في كافة الخطوط، كما أنه يمتاز بالتنظيم الدفاعي الجيد.

نقطة واحدة

في المقابل، حصد منتخب قطر نقطة واحدة أمام سورية بالتعادل 2/ 2، في المباراة الماضية، ويسعى إلى تحقيق فوزه الأول وتأجيل الأمور إلى الجولة الأخيرة.

تحضيرات أخيرة

أدى الصقور أمس مرانا أخيرا، ركز خلاله المدرب الوطني سعد الشهري على الجوانب الفنية، وطبق عددا من الجمل التكتيكية، وطبق النهج الفني الذي سيعتمد عليه خلال مواجهة اليوم، وعمل الجهاز الطبي على تجهيز اللاعب عبدالله الحمدان للمباراة، رغم أن هناك شكوكا حول مدى إمكانية مشاركته في المواجهة بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة.

المناسبة

كأس آسيا تحت 23 عاما

الدور

المجموعات

الجولة

الثانية

التوقيت

13:15

الملعب

تاماسات

- 3 نقاط في رصيد الأخضر

- يأمل في التمسك بالصدارة

- الفوز ينقله إلى دور الـ16

- شكوك حول مشاركة الحمدان