علمت «الوطن» أن مدرب النصر، البرتغالي روي فيتوريا يدرس تنفيذ غربلة شاملة في الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد أن أكد للاعبيه عدم وجود مكان للمتهاونين، وذلك بعد قيادته التدريبات أمس، رغم إصابته في رأسه أثناء رحلة الفريق للثمامة، في وقت عاد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى التدريبات بعد غيايه اليومين الماضيين بداعي الإنفلونزا.

تعهد

انتهى الاجتماع الذي عقد بين المشرف العام على كرة القدم بالنادي عبدالرحمن الحلافي، ومدرب الفريق، واللاعبين، على التعهد بطي المرحلة السابقة، والتأكيد على اللعب بروح كبيرة، وتغيير الصورة التي ظهر بها الفريق أمام الاتحاد، وعدم وجود مكان للاعبين المتخاذلين، وتأكيد الإدارة على تلبية احتياجات الفريق الفترة المقبلة، وتعاهد اللاعبون على تقديم النتائج الإيجابية بدءا من لقاء العدالة الجمعة المقبل، في الدور ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

تنافس

دخل النصر في منافسة كبيرة مع الاتحاد للظفر بخدمات لاعب الشباب عبدالمجيد الصليهم، الذي ينتهي عقده مع ناديه في الـ25 من يناير الجاري، وتشير المصادر، إلى أن النصر وجهة اللاعب المقبلة كونه يفضل البقاء في الرياض، بعد اتفاقه مع الإدارة النصراوية سابقا.

وتسعى الإدارة بالاتفاق مع مدرب الفريق إلى عودة 3 لاعبين معارين، بعد تحديد المدرب أسماءهم، والاستفادة منهم خلال الفترة الشتوية، مع إمكانية التعاقد مع ظهير أيسر.

مشاركة

استعاد الفريق خدمات اللاعب عبدالرحمن العبيد، بعد مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية، فيما واصل اللاعبان عمر هوساوي، ووليد عبدالله برنامجهما التأهيلي، والسماح للاعب النيجيري أحمد موسى للسفر إلى دبي لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة. ميدانيا، شرح مدرب الفريق فيتوريا الأخطاء الفنية للاعبين، محذرا بعدم تكرار الأخطاء، وتلافيها في المباريات المقبلة، ومن المنتظر أن يزج المدرب باللاعب عبدالفتاح آدم كلاعب أساسي في مباراة العدالة، واعتماد الأسلوب الهجومي.

-النصر والاتحاد يتنافسان على الصليهم

-أحمد موسى يغادر إلى دبي

-حمدالله والعبيد يعودان إلى التدريبات

-النصر يطلب إعادة 3 معارين