جذبت شركة الرقم الأول للترفيه أكثر من 90 ألف زائر لمهرجان هابي جازان، خلال 15 يوما منذ انطلاقة المهرجان من خلال حزمة متكاملة من الفعاليات الترفيهية والفنية تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه.

ثلث الزوار

أوضح محمد الخلف المدير التنفيذي لمهرجان هابي جازان للوطن أن فعالياتهم جذبت ثلث زوار مهرجان جازان الشتوي البالغ عددهم 270 ألف زائر، مبينا أنه منذ انطلاقة المهرجان بلغ عدد الزوار 90 ألف زائر بمعدل 6000 زائر يوميا، قدمت لهم خدمات ترفيهية احترافية وسط منظومة متكاملة من الخدمات المتنوعة.

مشاركة أولى

بين الخلف حرصهم في مشاركتهم الأولى في منطقة جازان على التميز والاحترافية في تقديم كل ما هو جديد، ولذلك تم اختيار الفعاليات بعناية، والتي تجاوزت 8 فعاليات رئيسية، بالإضافة إلى فعاليات مصاحبة.

وكشف عن تخصيص ليال متفردة بفعاليات خاصة، بالإضافة إلى الفعاليات الرئيسية كليلة الهلال التي أقيمت احتفاء بفوز نادي الهلال بكأس آسيا، وليلة الرعب وليلة الطرب الأصيل وليلة التحدي وغيرها من الليالي.

ليلة الرعب

لاقت ليلة خاصة بالرعب إعجاب الزوار، بمشاركة 30 شخصية نفذت مسيرة للرعب، فيما عاش الزوار ليلة مليئة بالتحدي والرعب من خلال عروض الأضواء والصوت المرعبة، وأجهزة خلق الضباب داخل محيط الفعالية.

مهرج البسمة

نشر هابي جازان داخل محيط فعالياته أكثر من 10 مهرجين لتوزيع البالونات والورود على الزوار وبخاصة الأطفال، ونشر البسمة على محياهم حيث التقطت عدسة الوطن العديد من المشاهد التي علت فيها البسمات محيا الأطفال بعد التقائهم بالمهرجين.

عروض الهابي

استمتع زوار هابي جازان بعروض التحدي التي أطلقت من على خشبة مسرح الهابي بيست وشملت عروض النار والعروض الخارقة وفرقة النينجا العربي للعروض المذهلة، بالإضافة إلى عروض الدي جي والموسيقى التي استمتع بها زوار المهرجان، وأكثر من 5000 بالون أطلقت دفعة واحدة في عرض حي لجماهير المهرجان.