تنطلق مساء اليوم مواجهات الجولة الـ21 من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بإقامة 5 مواجهات مهمة، إذ يأمل القادسية تحقيق النقاط الثلاث، والوصول إلى الصدارة على حساب التقدم، ويصطدم حطين بنظيره المجزل في المجمعة، ويشعل فارق نقطة مواجهة الثقبة وجدة، ويأمل نجران العودة إلى الانتصارات، وتعويض خسارته أمام الجبلين في الجولة الماضية، عندما يحل ضيفا على النجوم في الأحساء، ويشعل فارق الثلاث نقاط مواجهة الجبلين والشعلة في لقاء الطموح المشترك بين الفريقين.

مواصلة الانتصارات

يحل القادسية الـثالث بـ37 نقطة ضيفا ثقيلا على التقدم الـ16 بـ20 نقطة، ويأمل القادسية تعزيز انتصاره السابق على الأنصار بـ6 أهداف، وإلحاق منافسه به، فيما يسعى التقدم تعويض خسارته أمام الجيل، والعودة إلى الانتصارات من جديد.

مواجهة خاصة

ينشد الثقبة الخامس برصيد 31 نقطة الظفر بنقاط ضيفه جدة الذي يحل في المركز التاسع برصيد 30 نقطة، ويشعل فارق النقطة لقاء الفريقين، حيث دخلا في تحدٍ خاص لكسب المواجهة، وتوسيع الفارق النقطي بينهما.

أهمية كبيرة

يشعل فارق النقاط الثلاث نقاط موقعة الجبلين والشعلة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل، إذ يحل الجبلين في المركز العاشر بـ30 نقطة، والشعلة في المركز الــ11 بــ27 نقطة، ويمثل اللقاء أهمية كبيرة للفريقين لخطف النقاط الثلاث.

فارق النقاط

يصطدم حطين الـ17 بـ19 نقطة بعقبة المجزل الـ19 بـ16 نقطة، عندما يحل الأول ضيفا على الأخير في الأحساء، ويزيد فارق النقاط الثلاث من أهمية المواجهة وحرص الفريقين على تحقيق الانتصار، والابتعاد عن مراكز المؤخرة.

تعويض الخسارة

يبحث نجران الـ15 برصيد 23 نقطة للتعويض على حساب النجوم الذي يأمل خطف النقاط الثلاث، وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام جدة الذي يحل في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

-نشوة القادسية تصطدم بالتقدم

-حطين ينشد نقاط المجزل

-طموح مشترك بين الثقبة وجدة

-التعويض يجمع نجران والنجوم

-تحد خاص يشعل مواجهة الجبلين والشعلة