يواصل فريق حرس الحدود السعودي لكرة القدم تدريباته على ملعبه، بمعهد حرس الحدود بالرياض، استعداداً لملاقاة نادي حرس الحدود المصري، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في الثالث من فبراير المقبل، في المباراة الودية الثانية التي تجمع الفريقين في إطار التعاون وتبادل الخبرات في المجال الرياضي في البلدين.

وكانت المباراة الودية الأولى التي جمعت الفريقين في القاهرة شهدت حضوراً فنياً لافتاً للاعبي الفريقين كانت محل إعجاب المراقبين والمختصين من الناحيتين الفنية والانضباطية.

وتقام المباراة الودية الثانية التي سيكون دخول الجماهير لها مجاناً على هامش الاجتماع السابع لمسؤولي حرس الحدود في المملكة ومصر، الذي سيعقد في الرياض.

ويأتي إعداد فريق حرس الحدود السعودي لكرة القدم على 3 مراحل تتخللها معسكرات تدريبية بإشراف طاقم تدريبي خبير بقيادة المدرب الوطني محمد الخراشي، تم من خلالها اكتشاف المواهب واختيارها من جميع مناطق حرس الحدود، بمتابعة من الكفاءات الفنية والإدارية من أبناء الجهاز، وذلك في إطار الخطة التطويرية لنادي حرس الحدود الرياضي، وخصوصاً فريق حرس الحدود لكرة القدم، التي تهدف إلى تكوين الفرق والمنتخبات الرياضية القوية والجاهزة لتمثيل حرس الحدود بالمملكة العربية السعودية محلياً وإقليمياً ودولياً.