نجحت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في تحويل حالة عدم الرضا ضدها بداية الموسم إلى إشادة كبيرة من قبل الجماهير الاتحادية بعد العمل الذي تقوم به الإدارة لتعديل مسار الفريق وإبرام تعاقدات مؤثرة تحملت معها أعباء مالية ضخمة من أجل استعادة الاتحاد لوهجه في المنافسة.

وأظهر اجتماع الجميعة العمومية غير العادية، وما تلاها من استطلاع قامت به الهيئة العامة للرياضة أن الإدارة الاتحادية تسير بشكل ممنهج سليم تنقصه فقط الترجمة على نتائج الفريق الأول لكرة القدم الذي يعد الواجهة الأولى للنادي.

وما يعكس ابتعاد الإدارة الاتحادية عن الارتجالية في عملها هو التعامل الذي تقوم به حاليا لتسوية ملف اللاعب الصربي بيرجوفيتش الذي لا يقدم المستوى المأمول منه، فهناك ضغوط كبيرة من جانب الجماهير الاتحادية لإلغاء عقد اللاعب، إلا أن الإدارة تنظر لتبعات القرار على مستقبل النادي نظير المبلغ الكبير الذي ستتحمله خزينة النادي في حال عدم الوصول إلى تسوية مع اللاعب أو النجاح في بيع عقده لأحد الأندية التي أبدت الرغبة في ضمه، لكن بعروض مالية ضعيفة لا تفي بسداد مستحقاته الحالية.

وعلى الصعيد الفني يعمل النادي على إنهاء قيد اللاعبين، البرازيلي برونو افيني والتونسي أنيس البدري في كشوفات الفريق تمهيدا لإشراكهما أمام العدالة، السبت المقبل، في ختام الدور الأول للدوري.