حقق الموسم الثالث من مسلسل «The Crown»، الذي يستعرض قصة حياة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، أكثر من 21 مليون مشاهدة في أول شهر من عرضه، عبر منصة البث التلفزيوني «Netflix».

ونقلت صحيفة «Daily Mail» البريطانية، أن المسلسل الذي يستعرض السيرة الذاتية لملكة بريطانيا حقق أكثر من 73 مليون مشاهدة منذ بدء عرضه في نوفمبر 2016.

مشاهدات عالية

أوردت الصحيفة البريطانية أن المسلسل الوحيد الآخر الذي كشفت Netflix الأرقام المتعلقة بمشاهداته كان «Orange Is the New Black» الذي شاهده نحو 105 ملايين على مدار مواسمه الستة.

وشهد الموسم الثالث من مسلسل «The Crown»، الذي بدأ عرضه في 17 نوفمبر، انفصال كلير فوي، التي أدت دور الملكة إليزابيث الثانية، وحلت محلها النجمة أوليفيا كولمان، كما حلت هيلينا بونهام كارتر محل فانيسا كيربي في دور الأميرة مارجريت، وتوبايس مينزيس في دور دوق إدنبرة بدلا من مات سميث.

وقال تيد ساراندوس المسؤول عن المحتوى في Netflix «إن 73 مليون أسرة حول العالم جعلوا من المسلسل جزءًا من روح العصر الثقافي العالمي، مؤكدًا أنه بفضل المعد والكاتب بيتر مورجان والممثلين المذهلين وطاقم العمل ازدادت شعبية العمل مع كل موسم».