قلب الأهلي الطاولة على مضيفه الرائد في دقيقة واحدة بفضل هدفي مهاجمه السوري عمر السومة، وحول تأخره بهدف إلى فوز 2/ 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، لحساب الجولة الـ15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل للأهلي عمر السومة «هدفين»، وللرائد محمد فوزير، ليصل الأهلي إلى 24 نقطة ثالثا، وظل الرائد على 26 نقطة رابعا. وفي الأحساء رفضت تقنية الـVAR أن يخرج أي من الفتح وضيفه ضمك، ظافرا بنقاط اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وفرضت التعادل السلبي على اللقاء، بعدما تدخلت في إلقاء هدف لكل فريق، ليرفع النموذجي رصيده إلى 10 نقاط، ويصل فارس الجنوب إلى 9 نقاط.

دقيقة عمر

نجح الأهلي في قلب الطاولة على الرائد في اللقاء الذي شهده ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، فبعد شوط سلبي تقدم الرائد في الشوط الثاني بهدف محمد فوزير «66»، حاول بعدها الأهلي تعديل النتيجة دون جدوى حتى نجح عمر السومة في تعديل النتيجة «84»، قبل أن يضيف الهدف الثاني بعدها بدقيقة واحدة «85»، ليصل الأهلي إلى 29 نقطة في المركز الثالث، وبقي الرائد على 26 نقطة رابعا.

قمة الـVAR

على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، أهدر الفتح وضيفه ضمك، نقطتين ثمينتين في صراعهما للهروب من شبح الهبوط، بعدما تعادلا سلبيا، وألغت تقنية VAR هدفا لكل فريق، ليرفع الفتح رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ14 «الثالث من القاع»، وبلغ ضمك النقطة التاسعة في قاع الترتيب. وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما أهدر اللاعبون جميع الفرص التي سنحت لهم، واضطر ضمك للعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة الـ71 عقب طرد لاعبه نجيب عماري، غير أن الفتح أخفق في استغلال النقص العددي الذي عاناه منافسه، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.

-الفتح وصل إلى 10 نقاط

-دقيقة واحدة منحت الأهلي التفوق

-الرائد كان الأفضل استحواذا

-ضمك حصد النقطة الـ9