تشهد مدينة دبي حفلات موسيقية يحييها كبار النجوم في كوكاكولا أرينا ضمن الاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوّق، حيث يحيي سندباد الأغنية العربية راشد الماجد، والفنان العراقي ماجد المهندس حفلاً غنائياً الخميس 30 يناير، فيما يطل الفنان العالمي جون ليجند على جمهوره في حفل غنائي الجمعة 31 يناير. واحتفالاً بالنجاح الذي حققته الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق، يمكن للجماهير الحصول على تخفيض بمقدار 25% على بطاقات الدرجات الفضية والذهبية والبلاتينية وذلك عند استخدام الرمز DSF25، ويتوفر هذا العرض خلال أول 48 ساعة من طرح التذاكر، وذلك ابتداءً من الثلاثاء 14 يناير.

وأطرب سندباد الأغنية العربية جماهيره مؤخراً بأغنية «دبي كوكب آخر»، والتي قام بإطلاقها خصيصاً للاحتفال بالدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق. وستشهد نفس الأمسية حفلاً للفنان ماجد المهندس، والذي سيقدّم أجمل أغنياته للجماهير.

ويعد «جون ليجند» واحداً من 15 فناناً فقط نجحوا في الفوز بجائزة «Emmy» و»Grammy» و»Oscar» و»Tony»، ويتميز بشخصيته الجذابة وأغانيه التي أطربت عشّاق الموسيقى حول العالم. وقدّم «ليجند» 6 ألبومات خلال مسيرته التي تمتد لأكثر من 10 سنوات، ولاقت العديد من أغانيه النجاح.