تسببت الإصابات التي يعاني منها قلبا الدفاع عمر هوساوي، وعبدالله مادو، في حيرة كبيرة لمدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا، والذي يدرس الاستعانة بالبرازيلي مايكون في قائمة الفريق الآسيوية، بديلا للاعب جوليانو، والذي سيحسم أمر مشاركته من عدمها، اليوم، إضافة إلى النيجيري أحمد موسى، لمشاركة أحدهما إلى جانب عبدالرزاق حمدالله، ونور الدين أمرابط، والحارس براد جونز، في وقت ضم المدرب الثنائي الجديد الغنام والدوسري للقائمة المشاركة آسيويا.

تحذير

حذر البرتعالي روي فيتوريا اللاعبين من تكرار الأخطاء الدفاعية، مطالبا اللاعبين بالتركيز، ورفع مستوياتهم، وعدم إتاحة الفرصة للمنافسين، بتهديد المرمى، ومطالبتهم بالتعويض أمام الفتح، وخطف النقاط الثلاث، لاستمرار مواصلة المنافسة على صدارة الترتيب.

اجتماع

اجتمعت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع اللاعب البرازيلي جوليانو، لمعرفة أسباب هبوط مستوياته الفنية في الفترة الأخيرة، وتحفيزه للعودة بشكل قوي لخدمة الفريق، وإزالة المعوقات السابقة، مؤكدة له أنه عنصر مؤثر وأساسي في تشكيلة الفريق، وأن عودته مطلب رئيسي لقيادة الفريق بشكل إيجابي في المباريات المقبلة، بدءا من لقاء الفتح، بعد غد الخميس، في الجولة 17 من دوري المحترفين.

تكتيك

عكف مدرب الفريق البرتغالي فيتوريا على رسم النهج التكتيكي لمواجهة الفتح، والذي اعتمد فيه على تنوع أسلوب اللعب، وتكثيف الهجوم، لانتزاع هدف مبكر، والابتعاد عن الضغوطات التي يواجهها اللاعبون حال التأخير في التسجيل، ومطالبة اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية بالتعاون المثمر لتحقيق نتيجة إيجابية للفريق. ميدانيا، شملت تدريبات الفريق مشاركة الثنائي الغنام والدوسري، وتكثيف التدريبات اللياقية لرفع المعدل اللياقي للاعبين، وتطبيق التدريبات التكتيكية، وإجراء مناورة كروية، وسط متابعة من مشرف الفريق عبدالرحمن الحلافي، وإصرار اللاعبين على تعويض التعثر أمام ضمك.

-تحذيرات نصراوية من تكرار الأخطاء

-فيتوريا يدرس إضافة مايكون وموسى للقائمة الآسيوية

-إدارة النصر تحفز جوليانو للعودة لمستوياته الفنية

-الغنام والدوسري يبديان جاهزيتهما للمشاركة

-إصرار نصراوي على تعويض التعثر