واصل المنتخب السعودي لكرة القدم «تحت 19 عاما» تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في مدينة الخبر، والذي يأتي تحضيرا للمشاركة في كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عامًا في الدمام. وأجرى الأخضر، أمس، حصة تدريبية، تركّز العمل خلالها على تطبيق اللاعبين تمارين لياقية وتكتيكية.

26 لاعبا

كان المدير الفني للمنتخب الوطني بندر باصريح اختار 26 لاعبا للمعسكر، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: رائد أزيبي، ومشاري سنيور، وسعد القرني، وتركي الشمري، وسعد الموسى، ونواف المطيري، وباسل الحضيف، وخالد دغريري، ومحمد العوفي، وفيصل الغامدي، وباسل السيالي، وزياد الجهني، وسلطان العنزي، وهزاع الغامدي، وأحمد البصاص، وخليل العبسي، ومحمد مران، وحسن العلي، وفهد الدوسري، ومحمد محزري، وعوض الناشري، وهيثم عسيري، وأيمن يحيى، وعلي العبسي، وسلطان السريحي، وحسن الأسمري.

إعداد

تأتي مشاركة الأخضر الشاب في كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاما، ضمن إطار المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي لكأس آسيا تحت 19 عاما 2020 في أوزبكستان.

مجموعة الأخضر

يُذكر أن مجموعة الأخضر في كأس العرب تضم إلى جانبه منتخبات: فلسطين، والجزائر، ومصر، والتي سيفتتحها بلقاء منتخب فلسطين في 18 من الشهر الجاري، يليه لقاء منتخب مصر في21، في حين سيختتم دور المجموعات بلقاء منتخب الجزائر في 24 من الشهر ذاته.

مباريات الأخضر

18 فبراير

أمام فلسطين

21 فبراير

يواجه مصر

24 فبراير

يلاقي الجزائر

المجموعات

الأولى

العراق، تونس، موريتانيا، الكويت

الثانية

المغرب، البحرين، مدغشقر، جيبوتي

الثالثة

السعودية، فلسطين، الجزائر، مصر

الرابعة

السودان وليبيا والإمارات وجزر القمر