تعهد لاعبو النصر بمسح الصورة السلبية التي ظهر عليها الفريق خلال الجولات الماضية، والتي جاء آخرها تعثر الفريق أمام الفتح دوريا، في وقت طالب المشرف العام على كرة القدم بالنادي عبدالرحمن الحلافي اللاعبين بالعودة إلى تقديم المستويات المميزة، وخدمة الفريق بالشكل الأمثل، مجددا ثقة الإدارة باللاعبين والمدرب.

تجديد

علمت «الوطن» أن وكيل اللاعب البرازيلي بيتروس سيتواجد في الرياض الأسبوع المقبل، للجلوس مع إدارة النادي، وإمكانية تجديد عقد اللاعب من عدمه، وذلك لقطع الأنباء المتواردة لرحيل اللاعب الموسم المقبل، بعد دخوله الفترة الحرة، للتسجيل مع أي ناد آخر.

‏ وأثار موقع «transfer market» الشكوك حيال مصير لاعب الفريق البرازيلي بيتروس، وانتقاله لنادي النصر الإماراتي بدءا من يوليو المقبل، والذي نفت فيه إدارة الفريق الإماراتي تعاقدها مع اللاعب، وتأكيدها أن ملف اللاعبين الأجانب مؤجل إلى نهاية الموسم الحالي، في وقت طالب عشاق العالمي إدارة النادي بإيضاح موقفها النهائي تجاه اللاعب، وسط مطالبتها بتجديد عقده لموسم آخر، وعدم التفريط به.

تصحيح

طوى الفريق صفحة مباراة الفتح بالدوري، وفتح مدرب الفريق البرتغالي فيتوريا ملف مواجهة السد في افتتاحية الجولة الأولى غدا بمشوار الفريق بدوري أبطال آسيا، وأكد البرتغالي فيتوريا للاعبين أهمية عودة الفريق للانتصارات، والثأر من الفريق القطري، الذي تسبب بخروج الفريق من دور ربع النهائي الآسيوي الموسم الماضي، مطالبا اللاعبين بفرض تفوقهم داخل المستطيل الأخضر، وتحقيق الانتصار، والابتعاد عن ارتكاب الأخطاء الدفاعية.

عودة

أنعشت عودة اللاعبين المصابين عبدالفتاح آدم، والمدافعين عمر هوساوي، وعبدالله مادو صفوف الفريق قبل مواجهة السد قاريا، وذلك بعد انتهاء برنامجهم العلاجي والتأهيلي، وانخراطهم في التدريبات، فيما شارك مهاجم الفريق حمدالله في التدريبات، بعد إراحته أول من أمس، وحصلت إدارة النادي على موافقة الاتحاد الآسيوي على مشاركة الثلاثي آدم، ومختار علي، وأيمن يحيى مع الفريق آسيويا، والذين تم إضافتهم في قائمة الفريق المشاركة، وتكتسب مشاركة الثلاثي أهمية كبيرة للفريق، خاصة في ظل اعتماد مدرب الفريق عليهم كأوراق رابحة ومؤثرة.

تكثيف

كثف الجهاز الفني بالنادي التدريبات اللياقية للاعبين، وذلك لرفع المعدل اللياقي، وزيادة القوة البدنية، ميدانيا، واصل اللاعبون تدريباتهم على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة السد. وشملت التدريبات تمارين لياقية، وتدريبات تكتيكية، والاعتماد على التسديد والأطراف، وسط حماس اللاعبين، وإصرارهم على خطف النقاط الثلاث.

-اجتماع نصراوي يرسم خطة السد

-الحلافي يطالب اللاعبين بمسح الصورة السلبية

-النصر يحسم مصير بيتروس الأسبوع المقبل

-عودة المصابين تنعش صفوف الفريق