شدد مساعد مدرب الاتفاق أحمد المالكي على أن فريقه سيخوض مباراة الحزم من أجل الفوز، مشيراً إلى أنهم يشعرون بأهمية المباراة والتي تتطلب مضاعفة الجهد للظفر بالنقاط الثلاث.

وقال المالكي: «أعددنا أنفسنا بشكل مميز لخوض مواجهة الحزم المهمة، والتي تتطلب مضاعفة الجهد»، أضاف «وضعنا جميع قوتنا لحصد النقاط الثلاث، وندرك أن الحزم يقدم لنا وهو منتش بالفوز في مباراته الماضية، إلا أن هذا الشيء سيجعلنا أكثر إصراراً للبحث عن المستوى المميز المقرون بنتيجة الفوز».

بدوره، أكد لاعب الوسط سعد السلولي جاهزية فارس الدهناء لتقديم كل ما لديه من أجل الفوز وقال: «استعدادنا جيد لمواجهة الحزم، وعازمون على الظفر بالنتيجة وإسعاد الجمهور الاتفاقي».

ميدانياً ختم الفريق تحضيراته للمواجهة، وتركز التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي على الجانب الفني، فبعد الإحماء والإطالات خاض اللاعبون تمرين الاستحواذ من 3 مجموعات، طبق بعدها لاعبو الفريق عدداً من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة على 4 أبواب.

من جهة أخرى، غادر اللاعب التونسي نعيم سليتي بصفوف الاتفاق رفقة طبيب النادي إلى الإمارات، لعرض إصابته التي يعاني منها في أحد المراكز الطبية المتقدمة للكشف عنها، إلى جانب تحديد مدة فترة التأهيل قبل العودة مجدداً للتدريبات الجماعية.