أكمل الهلال 55 يوما، بمعدل 810 دقائق بدون أي خسارة له، وذلك حصيلة 9 مباريات بمختلف البطولات التي خاضها أو لا زال يخوض غمار منافساتها، إذ تعود آخر خسارة له أمام مونتري المكسيكي، أثناء مشاركته بمونديال كأس العالم للأندية، في الـ21 من ديسمبر الماضي.

تفوق

لم يتعرض الزعيم إلى الخسارة محليا مدة 1080 دقيقة، حصيلة 12 مباراة، بعد خسارته الوحيدة أمام منافسه التقليدي النصر في الجولة الثامنة من دوري المحترفين. وحقق الزعيم رقما قياسيا مميزا له في مسيرته المحلية هذا الموسم، حيث لعب 12 مباراة بعد خسارته الوحيدة بالدوري، فاز في 6 مباريات بالدوري في مواجهاته أمام الفيحاء، والرائد، وأبها، والوحدة، والأهلي، والعدالة، ومباراتين بكأس الملك أمام الفيصلي والاتفاق، وتعادل 4 مرات أمام الحزم، والشباب، والفيصلي، والفتح دوريا، ليعلن تفوقه هذا الموسم على جميع الفرق، كأقل الفرق خسارة منذ 110 يوما.

تعزيز

عزز الهلال صدارته للترتيب بدوري المحترفين برصيد 41 نقطة، بعد أن عوض تعثره بالتعادل أمام الفيحاء في الدور الأول من الدوري، إلى فوز مستحق بهدف وحيد عن طريق لاعبه محمد البريك، ليواصل معه صدارته لدوري المحترفين، ويوسع الفارق بينه وبين منافسه النصر إلى 5 نقاط، والذي يحل في المركز الثاني برصيد 35 نقطة. ويعد ملعب الجامعة معقل انتصارات الزعيم في آخر 12 مباراة محلية، حيث فاز على أرضه 5 مرات، مقابل 3 انتصارات و4 تعادلات خارج أرضه.

تناغم

يعيش الهلال أفضل مستوياته بالموسم الرياضي الحالي، بعد تصدره لقائمة الترتيب محليا، وآسيويا، وصدارة الفرق الأقل خسارة، والأكثر تسجيلا للأهداف، وأكثر الفرق تمريرا، والأعلى بمعدل الاستحواذ، وتسديدا على المرمى، وسجل الفريق مع مدربه الروماني رازفان لوشيسكو 84 هدفا هذا الموسم، منها 48 هدفا في الدوري، ويشهد استقرارا فنيا وإداريا كبيرا.

استمرار

يأمل عشاق الزعيم استمرار الانتصارات، وحصد النتائج الإيجابية، والمحافظة على صدارة الترتيب، وتحقيق البطولات، مشيرين إلى أن مدرب الفريق كسب آراء النقاد والجمهور والتي كانت تخشى عملية التدوير، إلا أنها أثبتت فاعليتها، وخدمت الفريق كثيرا بالدوري، مطالبين المدرب بالمحافظة على توليفة الفريق، والانضباط التكتيكي، وتجهيز اللاعبين ذهنيا وفنيا قبل أي مباراة مقبلة، مشيدين بدور إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، والذي خلق تناغما كبيرا للفريق، أدى إلى استمرار ثقافة الانتصارات.

- 55 يوما والهلال لم يتذوق طعم الخسارة

- 810 دقائق رفض خلالها الزعيم السقوط

- 1080 دقيقة محلية وسجل الهلال خال من الهزائم

- 27 أكتوبر 2019 شهد آخر خسائر الهلال المحلية

- النصر النادي المحلي الوحيد الذي تغلب على الهلال

- 41 نقطة حصدها الهلال خلال 18 جولة

- 84 هدفا سجلها الزعيم محليا وخارجيا

- 48 هدفا في الأندية المحلية جعلت هجومه الأقوى

- 5 انتصارات محلية سجلها الزعيم في الجامعة

- 3 انتصارات كانت خارج ملعبه