تتواصل منافسات بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما، وتقام اليوم 4 مواجهات مهمة في الجولة الثانية للمجموعتين الأولى والثانية، ففي الأولى، يلتقي منتخبا الكويت والعراق على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، في لقاء يسعى من خلاله المنتخبان إلى تعويض خسارتيهما في الجولة الأولى والمنافسة على بطاقتي التأهل.

وفي اللقاء الثاني الذي يعد لقاء انتزاع الصدارة يلتقي منتخبا تونس وموريتانيا على نفس الملعب وسيتحدد من خلاله أول المتأهلين للدور الثاني بنسبة كبيرة في حال فوز أحدهما على الآخر.

يذكر أن منتخب موريتانيا يتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، متقدما بفارق الأهداف عن الوصيف تونس، فيما يحل العراق ثالثاً والكويت رابعاً دون نقاط.

وفي المجموعة الثانية، على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، يتواجه في اللقاء الأول منتخبا جيبوتي والمغرب، وتعد المواجهة صعبة للفريقين اللذين يملك كل منهما 3 نقاط بعد تغلب الأول على مدغشقر 3/4، وتفوق الثاني على البحرين 2/4، في الجولة الأولى، ويتصدر المغرب المجموعة بفارق الأهداف، وفوز أحدهما يعني بلوغه الدور الثاني، وفي المباراة الثانية يتقابل منتخبا مدغشقر والبحرين، الساعيان إلى تعويض خسارتيهما في الجولة الماضية، والعودة للمنافسة.