تنطلق، اليوم، مواجهات الجولة الـ26، لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة 5 مباريات مهمة، إذ يحل أحد المنتشي ضيفا ثقيلا على حطين المتأرجح، ويجمع التعويض الرباعي النجوم والطائي، والتقدم والمجزل، بعد خسارتهم في الجولة الماضية، ويصطدم الثقبة بعقبة الباطن في لقاء يمثل أهمية كبيرة للفريقين، ويطمح جدة في عبور الخليج، وتعزيز فوزه في الجولة السابقة أمام الشعلة.

لقاء الجريحين

يستضيف التقدم صاحب المركز الــ17 برصيد 22 نقطة، نظيره المجزل الذي يحل في المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة، ويسعى الفريقان إلى تعويض تعثرهما في الجولة الماضية، والعودة إلى الانتصارات، ويشعل فارق الثلاث نقاط مواجهة الفريقين في الجولة، والتي يبحث كل فريق للإطاحة بالآخر.

وفي لقاء مشابه، يحل النجوم صاحب المركز الأخير برصيد 19 نقطة، نظيره الطائي صاحب المركز الـ12 برصيد 32 نقطة، في لقاء التعويض، وإيقاف نزيف النقاط.

طموح

يأمل الباطن صاحب المركز الرابع برصيد 47 نقطة، في تجاوز ضيفه الثقبة الذي يقبع في المركز الثامن برصيد 38 نقطة، ومواصلة الانتصارات، وذلك في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب الأول، فيما يسعى الثقبة إلى تعزيز انتصاره الكبير أمام حطين في الجولة الماضية، والتقدم خطوة نحو الأمام.

عبور

يطمح جدة التاسع برصيد 37 نقطة، في عبور الخليج الذي يحل في المركز الـ15 برصيد 30 نقطة، وتعزيز فوزه في الجولة السابقة أمام الشعلة، ويأمل الخليج العودة إلى الانتصارات على حساب جدة، خاصة أن اللقاء يقام على ملعبه في سيهات.

استغلال

يحل أحد صاحب المركز الثاني برصيد 47 نقطة، ضيفا ثقيلا على حطين في جازان، والذي يحل في المركز الــ16 برصيد 23 نقطة، ويأمل الوصيف استغلال أوضاع منافسه، وزيادة جراحه في الدوري، بعد خسارته أمام الثقبة بسباعية في الجولة الماضية، فيما ينشد حطين الخروج بنتيجة إيجابية، ووضع حد لمسلسل خسائره الأخيرة في الدوري.

-لقاء الجريحين يجمع الطائي والنجوم

-فارق ثلاث نقاط يشعل التقدم والمجزل

-جدة ينشد عبور الخليج

-أحد يسعى لاستغلال ظروف حطين

-الثقبة يصطدم بعقبة الباطن