تنطلق، اليوم، مواجهات الجولة الـ28، لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة 5 مباريات مهمة، إذ يأمل جدة استغلال أوضاع الكوكب، ويسعى نجران والبكيرية إلى تعزيز انتصاراتهما في الجولة السابقة أمام الخليج والمجزل، وينشد الباطن الصدارة على حساب الطائي، ويشعل التحدي ديربي الشرقية بين القادسية والخليج، ويطمح حطين العودة إلى الانتصارات على حساب الجيل في جازان.

تعزيز

يستضيف البكيرية صاحب المركز الخامس برصيد 47 نقطة، نظيره نجران الذي يحل في المركز العاشر برصيد 38 نقطة، ويسعى الفريقان إلى تعزيز انتصاراتهما في الجولة الماضية، أمام الخليج والمجزل.

طموح

يتطلع الباطن صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة، للعودة إلى صدارة الترتيب مؤقتا، على حساب الطائي الجريح صاحب المركز الـ12 برصيد 33 نقطة، والذي يأمل إيقاف انتصارات الباطن، والتغلب عليه، وتعويض تعثره بالجولة السابقة.

استغلال

يأمل جدة الثامن برصيد 40 نقطة، استغلال أوضاع مضيفه الكوكب، الذي يحل في المركز الـ15 برصيد 29 نقطة، وذلك عندما يلتقيان وجها لوجه على ملعب الشعلة بالخرج، ويأمل جدة الإطاحة بمضيفه، وتعزيز فوزه الكبير على حطين في الجولة السابقة، فيما يسعى الكوكب لوضع حد للخسائر المتتالية له بالدوري، وإيقاف زحف جدة.

تعويض

يستضيف حطين صاحب المركز الـ18 برصيد 23 نقطة، نظيره الجيل الـ13 برصيد 33 نقطة، وذلك في لقاء الجريحين على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان، في لقاء الجريحين، حيث يأمل حطين العودة للانتصارات، وتحقيق الانتصار الأول له مع المدرب الوطني خالد القروني، فيما ينشد الجيل نقاط حطين، وزيادة جراحه، والتقدم خطوة نحو الأمام في سلم الترتيب.

-حطين ينشد نقاط الجيل

-البكيرية يصطدم بعقبة نجران

-الباطن يخشى مواقف الطائي

-جدة يأمل في استغلال الكوكب