يقص فريقا الاتفاق السعودي والشباب الإماراتي مساء اليوم، شريط افتتاح البطولة الدولية الرباعية لكرة القدم التي يستضيفها نادي الهلال في الرياض بمشاركة التعاون السعودي الذي جاء بديلاً عن الإسماعيلي المصري لاعتذاره قبل انطلاقة البطولة التي تنظمها شركة(Rpm) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بأيام قليلة.

وتأتي البطولة ضمن تحضيرات الفرق المشاركة، للبطولات الافتتاحية للموسم الكروي الجديد بعد نهاية أغسطس الجاري.

ويحصل الفريق الفائز على ثلاث نقاط، فيما لا يوجد تعادل في البطولة، بحيث يلجأ إلى ركلات الترجيح مباشرة دون وقت إضافي في حالة انتهاء الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل، على أن يحصل الفريق الفائز على نقطتين والخاسر على نقطة.

وفي حال تعادل 3 فرق، يلجأ إلى مجموع الأهداف، وإذا تساوت الأهداف ينظر إلى الفريق الأكثر تسجيلاً، وفي حال التساوي يلجأ إلى القرعة.

ويسعى مدرب فريق الاتفاق، الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش إلى تعزيز التجانس بين عناصر الفريق بعد انتهاء المرحلة الأولية من خلال المعسكر الخارجي الذي اختتم بتركيا الأسبوع الماضي، كما يأمل في الوقوف على إمكانات اللاعبين وقدرتهم في اللعب في أكثر من مركز، خصوصاً أن البطولة ستكون الأولى التي يشرف فيها على الفريق بعد أن تعاقد معه النادي أخيراً.

وذات الآمال، يسعى إلى تحقيقها مدرب فريق الشباب الإماراتي، البرازيلي باولو بونامجيو، حيث ينوي استثمار البطولة في تجريب عدد من الوجوه الجديدة وخلق الانسجام اللازم بينها واللاعبين القدامى.