تستكمل، اليوم، مواجهات الجولة الـ28، لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة 5 مباريات مهمة، إذ ينشد العين المتصدر برصيد 53 نقطة، تعزيز صدارته لدوري الأولى على حساب النجوم الـ17، برصيد 23 نقطة، والذي يأمل مواصلة مستوياته الإيجابية الأخيرة، والهروب من مراكز المؤخرة.

ويتطلع الثقبة صاحب المركز التاسع بـ39 نقطة، إلى استغلال أوضاع المجزل قبل الأخير برصيد 22 نقطة، والذي يبحث عن تعويض خسارته أمام البكيرية.

ويبحث الشعلة والتقدم، عن تضميد جراحهما، عندما يلتقيان وجها لوجه على ملعب الأول في الخرج، في لقاء يمثل أهمية كبيرة للفريقين لتجاوز إحباط الجولة الماضية، ويحل الشعلة في المركز الـ11، برصيد 35 نقطة، والتقدم في المركز الأخير برصيد 22 نقطة.

ويصطدم الأنصار الـ16 بـ26 نقطة، بعقبة مضيفه الجبلين السابع بـ41 نقطة، في لقاء يمثل منعطفا مهما للفريقين، ويحل النهضة السادس بـ46 نقطة، ضيفا ثقيلا على أحد الثالث بـ50 نقطة، في لقاء يمثل قمة الجولة، إذ يأمل النهضة تعزيز انتصاره السابق أمام الكوكب، والزحف نحو المقدمة، وينشد أحد تعويض خسارته الأولى بعد 7 انتصارات سابقة، والعودة من جديد إلى المنافسة على صدارة الترتيب.