تعمل إدارة نادي الاتفاق بالتشاور مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش على سرعة إنجاز ملف المحترف الآسيوي بعد الاتفاق على المركز الذي يجب أن يشغله المحترف الجديد.

وسيكون المحترف القادم ممن يجيدون صناعة على الجهة اليمنى، إلا أنه لم يتم طرح أسماء بعينها للتفاوض معها.

وكان مجلس الإدارة برئاسة عبدالعزيز الدوسري، فضّل في وقت سابق تسليم ملف المحترفين الأجانب المتبقين إلى المدرب الذي اختار المدافع البرازيلي كارلوس إضافة إلى المحترف الآسيوي الذي يرغب في التعاقد معه.

من جانبه، أبدى برانكو لإدارة النادي، إعجابه الكبير بأداء ثلاثي الفريق مع المنتخب السعودي للشباب المشارك بكأس العالم الحالية في كولومبيا وهم إبراهيم البراهيم وعبدالله الحافظ وعلى الزبيدي، مبدياً رغبته في الاستفادة من خدماتهم بداية الموسم الحالي ومنحهم فرصة الاحتكاك مع الفريق الأول ولو بشكل تدريجي تمهيداً لمشاركتهم فعلياً مع الفريق مستقبلاً.

وكان برانكو أكثر حرصاً على متابعة لقاءات الأخضر الشاب للوقوف على مستويات اللاعبين بصفة عامة قبل أن يبدي إعجابه الكبير بما يقدمه الثلاثي الاتفاقي مع المنتخب.

من جهتها ستستثمر إدارة النادي، مبلغ بيع عقد اللاعب راشد الرهيب إلى نادي الاتحاد، في التعاقد مع المحترف الآسيوي خاصة وأن خزينتها ستستقبل قرابة الستة ملايين ريال قبل نهاية الأسبوع الحالي تمثل الدفعة الأولى من أصل دفعتين من نادي الاتحاد مقابل انتقال الرهيب، فيما سيتم صرف بقية المبلغ على احتياجات الفريق الكروي.