تفقد، محافظ المجاردة المكلف ثامر نايف المرزوقي مستشفى المجاردة العام للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية في التعامل مع الحالات المصابة والمشتبه بها بفيروس كورونا. والتقى المرزوقي مدير القطاع الصحي والمشرف العام على مستشفى المجاردة الأخصائي حسن ناصر الأسمري، وشاهد الأعمال والإجراءات الوقائية التي قام بها المستشفى استعداداً لاستقبال أي حالة مصابة بالفيروس أو مشتبه بها، وذلك طبقاً لمعايير وزارة الصحة، وشاهد المرزوقي غرف العزل بالمستشفى والتي خصصت لاستقبال أي حالة يتم اكتشافها.

إلى ذلك، أكد محافظ المجاردة، على تجاوب سكان محافظة المجاردة وجميع مراكزها بالالتزام بتوجيه خادم الحرمين الشريفين بمنع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا. وشدد على أهمية التزام كل مواطن ومقيم بالأمر الكريم، وتنفيذ التعليمات الوقائية الصادرة من الجهات ذات العلاقة، مهيباً بالجميع لاتباعها والبقاء في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة، والبعد عن التجمعات حفاظاً على سلامتهم وصحتهم.

جاء ذلك خلال مشاركته مع الجهات الأمنية، في النقاط الأمنية بوسط المحافظة. وقدم شكره لجميع القطاعات الأمنية بالمحافظة على مجهوداتهم والمواطنين والمقيمين على تجاوبهم وتفاعلهم.

وانتشر رجال الأمن بمختلف القطاعات الأمنية بإشراف مباشر من مدير شرطة المجاردة المكلف الرائد محمد مشاري الغيلاني، ومشاركة قائد الدوريات الأمنية والمشرف الميداني الملازم أول مظلي محمد أحمد حديدان، حيث بدت شوارع المحافظة ومراكزها خالية من المارة في امتثال للتوجيه الذي يهدف إلى حماية أرواح المواطنين والمقيمين.