نوه أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بالجهود والأعمال التي يقوم بها كافة العاملين في القطاع الصحي بمنطقة جازان من الأطباء والممرضين والإداريين، وما يقدمونه من خدمات ضمن جهود مختلف القطاعات والجهات الحكومية العاملة لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد. وقال أمير جازان: في الشدائد ظهر الدور الحقيقي والمهم لأبطال الصحة في وطننا العظيم، وها أنتم ضمن منظومة القطاع الصحي في وطن الخير والنماء تضعون بصماتكم الخالدة من أجل المحافظة على صحة الوطن.

وأشار الأمير محمد بن ناصر إلى أن الجميع يفخر بقيادتنا الرشيدة، وما اتخذته من إجراءات وقائية واحترازية للوقاية من جائحة كورونا، وبعون الله ثم بتضافر جهودكم وعطاءكم وتضحياتكم سنتمكن بمشيئة الله من تجاوز هذه الأزمة".

جهود عظيمة

أكد نائب أمير المنطقة الأمير محمد بن عبدالعزيز، أن منسوبي ومنسوبات صحة جازان يقومون بجهود وخِدْمات عظيمة لرعاية المرضى يشكرون عليها جنبا إلى جنب مع لقطاعات والجهات الحكومية العاملة لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

ووجه الأمير محمد بن عبدالعزيز رسالة إلى منسوبي الصحة قال فيها: إخواني وأخواتي منسوبي ومنسوبات صحة جازان كل عبارات الفخر والاعتزاز لا تضاهي ما تقدمونه من أجل صحة الوطن، وفي ظل الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وجهت بها قيادتنا الرشيدة، فإن دوركم في تقديم الرعاية الصحية تاريخي وعظيم". وبين نائب أمير جازان أنهم يباهون بأبطال الصحة، وبتضحياتهم وجهودهم التي أثبتوا من خلالها ولائهم لهذا الوطن العظيم، وبعون الله ثم بحكمة قياداتنا الرشيدة وتفانيكم وبذلكم وعطاءكم نجتاز كل التحديات، ونصنع غداً أكثر إشراقاً وأملاً، فشكرا يليق بعطاءاتكم التي نفتخر بها، وبحجم ما تقدمونه من جهود عظيمة في سبيل صحة المواطن والمقيم، داعيا الله أن يوفق منسوبي ومنسوبات صحة جازان ومنسوبي مختلف القطاعات الحكومية لخدمة الوطن والمواطن، وأن يديم على بلادنا العزيزة أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.