حققت جمعية المودة للتنمية الأسرية المركز الثالث على مستوى السعودية في اعتماد تصنيف أفضل بيئة عمل في القطاع العام والقطاع غير الربحي الذي تنظمه Great Place to Work وهي منظمة عالمية غير ربحية تعمل على تعزيز رفاهية الموظفين من خلال التحليلات وردود الفعل السرية، ومراجعة سياسات وممارسات الإدارة، وتعتمد هذه المنظمة على أعلى المعايير المهنية في تقييم هذه الجهات. وتقدمت المودة في التصنيف بحصولها على المركز الثالث لهذا العام على كبرى الجهات الحكومية، حيث حصل على المركز التاسع الهيئة العامة للعقار والمركز الثامن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات والمركز السابع الهيئة السعودية للمقاولين والمركز السادس الهيئة العامة للترفيه والمركز الخامس مكتب تحقيق الرؤية بمنظومة الطاقة والمركز الرابع صحة البيئة أمانة وفي المركز الثالث جمعية المودة وفي المركز الثاني ماجد للتنمية المجتمعية وفي المركز الأول هيئة السوق المالية.

إضافة

أفاد المهندس فيصل السمنودي رئيس مجلس إدارة المودة أن هذا الإنجاز إضافة مهمة لمجموعة الجوائز والتصنيفات التي حصلت عليها المودة في السنوات الأخيرة، كما أنها تقدير للجهود الكبيرة التي تبذلها في سبيل الوصول إلى أعلى معايير التميز المؤسسي وخلق بيئة عمل محفزة ومتميزة.

وأوضح السمنودي أن القطاع الثالث في المملكة يشهد تقدماً كبيراً مقارنةً بالسابق في تحسين بيئة العمل أسوةً بالقطاع الحكومي والخاص.