1- Athan Pro

مخصص للتذكير بأوقات الصلاة ووقت اقترابها، وذلك من خلال الدفع بأذان وبأصوات جميلة للغاية، وليس هذا فحسب حيث يأتي أيضًا بمصحف كامل مع أهم الأذكار اليومية والرمضانية، فضلًا عن إمكانية التسبيح وخاصية عرض البوصلة لمعرفة جهة القبلة، وميزة تنظيم وقتك من خلال تقويم كامل، وميزة التسبيح بأصوات رائعة تدعم الإنجليزية والفرنسية، وعرض أقرب المطاعم لموقعك الحالي، وحساب وقت الصلاة بدقة واعتمادا على موقعك الجغرافي الدقيق بحسب المنطقة التي تسكنها.

2- ختمة

يتمتع التطبيق بالعديد من المزايا مثل إمكانية تحديد مدة الختمة أو كمية الورد الذي تود قراءته يومياً، قراءة الورد من داخل التطبيق، تحديد وقت المنبه اليومي للتذكير بالورد، يتوفر فيه أذكار الصباح والمساء وغيرها من الأذكار المأثورة، وتستطيع تصفح القرآن بحسب السور أو الأجزاء، يوجد به منبه يومي للأذكار والسنن كسورة الكهف يوم الجمعة، ولديه خاصية عرض الأوراد السابقة والقادمة إضافة إلى ورد اليوم، وإمكانية مشاركة الورد الحالي عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

3- ذكّرني

يحتوي على جميع الأذكار والأدعية الصوتية كما وردت في كتاب حصن المسلم بالترتيب والتسلسل الصحيح، ويمكن معه المحافظة على الأذكار بشكل يومي حتى وإن لم تتمكن من قراءتها، وذلك من خلال خاصية التشغيل الصوتي والتلقائي للأذكار، ومن مميزاته أيضًا ليس هناك حاجة للاتصال بالشبكة للاستفادة منه.

4- المصحف الذهبي

تطبيق متخصص بعرض القرآن الكريم والاستماع بصورة تفاعلية ميسرة، وذلك من خلال السماح للمستخدم بالتفاعل مع آيات المصحف من (أسباب النزول، تفسير الآية، المعنى بالكلمة، استماع، إعراب، بلاغة، صرف، إضافة علامة، معجم الكلمات، فوائد).

ويوفر تلاوة المصحف بروايتين حفص عن عاصم وورش عن نافع، وقسماً خاصاً للاستماع للسور بصوت 40 قارئا، مع إتاحة ميزة القراءة الليلية، مع إمكانية حفظ مواقع القراءة للرجوع إليها.

5- Muslim Pro

يحتوي على القرآن بالكامل بالنصوص العربية والعلامات الصوتية والترجمات والتلاوات المسموعة إلى جانب محدد موقع القبلة وتقويم هجري إسلامي وخريطة لمطاعم الأكل الحلال والمساجد، وما إلى ذلك حسب موقعك في أي بلد كنت ويدعم 40 لغة.

6- تقويم رمضان 2020

يظهر لك تطبيق تقويم رمضان العربي تقويم رمضان 2020 وأوقات الصلاة. يتم احتساب الوقت بناءً على موقعك الحالي. في تطبيق التقويم الرمضاني العربي، نقدم لك توقيتات الإفطار والسهر بناءً على موقعك الحالي. شهر رمضان هو أقدس شهر في العالم الإسلامي.

7- حقيبة الصائم

برنامج جامع لعدة الصائم، حقيبة ويشمل: فتاوى، نصائح طبية، و توجيهات إيمانية. كما تم إضافة قسم خاص بالنساء يحوي برامج وفتاوى

8- كم باقي على الإفطار

تطبيق يحوي فقط توقيت الإفطار أو السحور والبحث السريع للصلاة.

9- فنانيس

لعبة رسمية من رمضان يجمعنا للشخصيات الكرتونية من Mbc وكل ما تحتوي عليه غابات 3D لبدء المغامرات واجتياز المستويات للنجاح في اللعبة.

10- أدعية رمضان

يقدم التطبيق أدعية ومباركات رمضانية ويمكن إضافة أي دعاء أو نص قرآني للمفضلة.

11- المصلي

صممت خلفية التطبيق كلوحة فنية تتبدل بحسب مواقيت الصلاة وتخرج منها أذكار متنوعة، على أن تكون مهمته الرئيسية الأذان ومواقيت الصلاة، وهناك أداة اتجاه القبلة يُعرض بشكل بوصلة بسيطة، وخاصية القبلة المرئية تعطيك اتجاه القبلة على الخريطة والمسافة بينك وبين الحرم، ودعمه لمواقيت الصلاة لأكثر من 250 ألف مدينة عالمية، وإمساكية شهر رمضان الكريم مع منبه وقت الإفطار والسحور، ويدعم نحو 6 لغات.

12- تحديات رمضان

تطبيق يعرض 10 تحديات وعند إحرازك عددا من النقاط تحصل على وصفة رمضانية تضيفها إلى مائدتك.