تدخل بطولة الرياض الدولية مرحلتها الأخيرة بإقامة الجولة الثالثة من المسابقة حينما يلتقي التعاون مع نظيره الاتفاق الليلة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

ويسعى الاتفاق إلى تحقيق أول فوزٍ له في البطولة بعد خسارتين متتاليتين، كانت الأولى أمام الشباب الإماراتي 1-3 والثانية كانت أمام الهلال 2-3.

وسيعتمد المدير الفني الكرواتي للاتفاق برانكو إيفانكوفيتش على الأسماء نفسها التي شاركت أمام الهلال أول من أمس حيث سيوجد فايز السبيعي في حراسة المرمى, وفي الدفاع سياف البيشي ومبارك الدوسري وأحمد سعد وكارلوس سانتوس وفي الوسط فهد المبارك ومحمد السفري وسلمان حريري وحمد الحمد، وفي الهجوم يوسف السالم والأرجنتيني سيباستيان تيجالي.

ويبدو أن هذه الأسماء هي التي وضعها المدرب الكرواتي نصب عينيه للدفع بها في المباريات الرسمية للموسم الجديد.

في المقابل يسعى التعاون لمواصلة تقديم عروضه الجيدة في البطولة، وتحقيق فوزه الثاني بعد أن كسب في المباراة الماضية نظيره الشباب الإماراتي بركلات الترجيح بعد أن تعادلا إيجابياً بهدفين لكل منهما في الوقت الأصلي.

وينتظر أن يكون التعاون أحد الفرق المميزة لدوري زين السعودي للمحترفين الذي ينطلق في العاشر من سبتمبر المقبل نظير المستوى الذي قدمه الفريق في البطولة وتحضيره بمعسكر خارجي استمر ثلاثة أسابيع في تركيا.

وسيلعب التعاون بالأسماء ذاتها التي شاركت في المباراة الأخيرة أمام الشباب الإماراتي حيث سيتولى فهد الثنيان حراسة مرمى فريقه، وفي الدفاع شاكر رجب ونايف الحارثي وسلطان اليامي ووليد الرجاء, وفي خط الوسط خالد الزايدي وأحمد الحربي وصلاح الدين عقال وحسين النجعي، وفي الهجوم الثنائي بدر الخميس وعلي التركي.

يشار إلى أن التعاون يحتل المرتبة الثالثة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الشباب الإماراتي الذي يحتل المرتبة الثانية فيما يتذيل الاتفاق الترتيب دون رصيد من النقاط, في حين أن الصدارة من نصيب الهلال بـ6 نقاط.

من جهة أخرى استقبل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل مساء أمس بمكتبه رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة ورؤساء بعثات الأندية المشاركة فيها، ورحب الرئيس العام في بداية اللقاء بالحضور، مشيداً بالنجاح الذي حققته البطولة حتى الآن من الناحيتين الفنية والتنظيمية وماحظيت به من متابعة إعلامية وجماهيرية، ونوه بهذه المناسبة بالمبادرات التي يقوم بها القطاع الخاص في المملكة من أجل الاستثمار والتسويق في الرياضة السعودية بعد أن أصبح مجالاً مربحاً للشركات والمؤسسات الاقتصادية، مجدداً دعوته لرجال الأعمال والقطاع الخاص في المملكة بالاهتمام في خوض مجال التسويق والاستثمار في الرياضة السعودية بعد أن أصبح الاستثمار الرياضي محل اهتمام العديد من الشركات الكبرى في العالم.

وأكد الأمير نواف أن الرئاسة وفي ظل الإستراتيجية التي تنتهجها في مجال الاستثمار والخصخصة تسعى لتقديم كافة الاستشارات والتسهيلات اللازمة للراغبين في دخول مجال الاستثمار والتسويق الرياضي، متمنياً في نهاية اللقاء التوفيق والنجاح للبطولة والمشاركين فيها والمزيد من النجاح للرياضة العربية والسعودية.

عقب ذلك تسلم الأمير نواف بن فيصل بهذه المناسبة درعا تذكارياً من مدير البطولة حسن القحطاني وذلك تقديراً من اللجنة للدعم والاهتمام اللذين حظيت بهما البطولة والمشاركون فيها .