علمت «الوطن»، أن إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت حسمت استمرار مدرب النصر، البرتغالي فيتوريا، رسميّا، بعد اتفاق الطرفين على تجديد العقد، ورفع المزايا المالية للمدرب، والذي من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي بعد إجازة عيد الفطر، في وقت واصل الجهاز الفني تجهيز الخطط الفنية للفريق، والاستعداد المتكامل قبل العودة، والتي تنتظر فيه الإدارة القرار النهائي لاستئناف الدوري، أو إلغائه رسميا.

غربلة

يعكف الجهاز الفني على غربلة الفريق الموسم المقبل، واستبعاد بعض اللاعبين، خاصة الذين تجاوزوا سن الـ33، إلى جانب إتاحة الفرصة للاعبين الشباب، وعودة اللاعبَين المعارَين، سامي النجعي، وراكان الشملان، والاستفادة من خدماتهما الفنية مع الفريق.

متابعة

يواصل اللاعبون تدريباتهم المنزلية، وسط التزام تام بالبرنامج التدريبي، والذي يشهد متابعة يومية من الجهازين الفني والإداري، فيما يشرف الجهاز الطبي على إصابة اللاعب فراس البريكان عن بُعد، والذي سيتم الاطلاع خلاله على نتائج الأشعة، وتحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي قبل عودة اللاعب إلى التدريبات.

تأييد

اتفق النصراويون على استمرار المدرب البرتغالي فيتوريا، مشيرين إلى أن استمراره مكسب كبير للفريق، للمحافظة على المكتسبات، واستقرار الفريق الفني، مطالبين بتنوع الجانب التكتيكي للمدرب، وعدم الاستمرار على خطة وحيدة طوال الموسم.

اللاعبون يواصلون تدريباتهم المنزلية

المدرب يعتمد غربلة الفريق

مطالب بتنوع الجانب التكتيكي للمدرب

اجتماعات يومية لتجهيز الفريق