يستحضر الرياضيون دائما ذكريات عيد الفطر، التي حفلت بالمناسبات الرياضية المختلفة، وحققت أصداء واسعة، وسط احتفالات الرياضيين بالعيد، وتهنئتهم للقيادة الرشيدة.

احتفاء

تتمثل أبرز المناسبات الرياضية في عيد الفطر المبارك في: لعب النصر ثاني مبارياته بكأس العالم للأندية عام 2000 في البرازيل أمام الرجاء المغربي، والتي انتهت نصراوية بنتيجة 4 /3، كأول فوز سعودي آسيوي في البطولة، ويحتفي النصراويون بذكرى البطولة عامة، والفوز التاريخي خاصة، الذي يصادف عيد الفطر في موقع التواصل الاجتماعي "twitter".

تأكيد

حقق الاتحاد اللقب الآسيوي 2005 أمام العين الإماراتي، ثالث أيام العيد، والتي نتج عنها تأهله إلى كأس العالم للأندية، وسط فرحة كبيرة عاشتها الجماهير السعودية بتحقيق اللقب، الذي صادف احتفالات المملكة بالعيد.

إثارة

يسترجع الرياضيون ذكريات الأدوار النهائية لكأس العالم 2018، والتي أقيمت في روسيا بأيام العيد، وشهدت إثارة وندية كبيرتين بين المنتخبات المشاركة، وانتهت بتتويج فرنسا باللقب للمرة الثانية على حساب كرواتيا.

تاريخي

تمكن البرتغال للمرة الأولى في تاريخه من تحقيق بطولة أمم أوروبا بأيام العيد بموسم 2017_2018، وشهدت احتفالات كبيرة للبرتغاليين، وسط كسر البرتغاليين نحس وتمرد الكأس الأوروبية، مؤخرا.

سوبر

استطاع الشباب تحقيق لقب السوبر في 2014 على حساب النصر، بركلات الترجيح، والتي أقيمت بعد عيد الفطر المبارك.

تهنئة

قدم الرياضيون تهانيهم وتبريكاتهم للقيادة الرشيدة، والشعب السعودي، والمجتمع الرياضي، وتقدم وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل قائمة المهنئين، إلى جانب رؤساء الأندية، واللاعبين، وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة فرح تجمع كافة الرياضيين.

مناسبات رياضية تزيد فرحة الرياضيين بالعيد

النصراويون يحتفون بذكريات العالمية

الاتحاديون يحققون لقبهم الآسيوي في العيد

الشباب يحقق سوبر 2015

نهائيات مونديال 2018 تميزت بالإثارة في العيد

العيد يكسر نحس البرتغاليين مع الأمم الأوروبية