دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبدالفتاح عسيري لتجديد عقده، وذلك قبل الدخول في فترة الـ6 أشهر الحرة التي يحق له التوقيع مع أي ناد آخر، حيث ستبدأ الفترة الحرة في 10 يوليو أي بعد 40 يوما، وكان اللاعب جدد عقده مع النادي في العاشر من يناير 2019 لمدة سنتين.

أشارت مصادر إلى أن الإدارة برئاسة عبدالإله مؤمنة قدمت عرضا لعسيري من أجل التجديد، على أن يدرس اللاعب العرض خلال الأيام المقبلة لتحديد موقفه.

انتقال

كانت أنباء أشارت إلى أن اللاعب بات قريبا من الانتقال إلى أحد قطبي العاصمة، بينما نشر المهاجم السابق نايف هزازي بموقعه في «تويتر» تهنئة للاعب ولمح بانتقال عسيري إلى الهلال.

حقوق

كشفت مصادر أن عدم استلام اللاعب مقدم عقده من الأهلي حتى الآن إضافة إلى بعض مستحقاته، سببان رئيسيان لرفضه توقيع عقد جديد مع النادي خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن اللاعب يطالب باستلام الدفعات المالية المتفق عليها، قبل توقيع العقد الجديد، أو انتقاله إلى العاصمة.

تفاوت في المستوى

شهدت مستويات اللاعب عسيري مع فريقه هذا ‏الموسم تفاوتا كبيرا في تقديم الأداء الجيد داخل الملعب، وخدمة الفريق، إذ شارك اللاعب في 14 لقاء، منها 10 مباريات بشكل أساسي، سجل هدفا، وصنع 4 أهداف، وأسهم في صناعة 20 فرصة محققة، ونجح في 25 مراوغة، إلى جانب 7 افتكاكات ناجحة للكرة من أمام المنافسين.

10 يوليو يدخل عسيري الفترة الحرة

10 يناير 2019 جدد اللاعب عقده مع الأهلي

إدارة الأهلي تقدم عرضها لتجديد عقد عبدالفتاح

اللاعب يشترط استلام مستحقاته قبل التوقيع