اطلع أمير تبوك الأمير فهد بن سلطان في مكتبه بالإمارة أمس على تقرير عن الجهود التي بذلتها الشؤون الصحية بالمنطقة خلال الفترة الماضية للحد من انتشار فيروس كورونا، وكذلك الإجراءات الوقائية والاحترازية، وأثنى على الجهود التي يبذلها أبطال الصحة في الميدان، منوها بما يحظى به القطاع الصحي بالمملكة من دعم واهتمام من القيادة.

والتقى الأمير فهد بمدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور غرم الله الغامدي، الذي عبر عن شكره لأمير تبوك على التوجيهات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات الصحية بالمنطقة، مشيرا إلى الدعم الكبير والمتابعة اللذين تحظى بهما جميع القطاعات الصحية في المنطقة من الأمير فهد والحث المستمر على الوصول بالخدمات الطبية إلى أعلى المستويات.

من جهة أخرى استقبل الأمير فهد بن سلطان في مكتبه بالإمارة مدير فرع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك عبدالله السبيعي. واطلع خلال الاستقبال على تقرير عن تهيئة المساجد والجوامع بالمنطقة، لاستقبال المصلين وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اعتمدتها وزارة الشؤون الإسلامية، إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، التي تنص على العناية والاهتمام بكل ما يحقق السلامة ويعزز صحة المواطن والمقيم، مثنيا على جهود فرع الوزارة وما تقوم به من أعمال جليلة.