مع وصول الدوري الألماني لكرة القدم إلى مراحله النهائية، يترقب متابعو وعشاق الكرة الألمانية تتويج بايرن ميونخ باللقب للموسم الثامن على التوالي، والذي يحسم مطلع الأسبوع المقبل عبر الجولة الـ31.

لكن ذلك لن يكون الحدث البارز الوحيد على ساحة كرة القدم الأوروبية خلال الأسبوع، حيث يُنتظر استئناف المنافسات في مسابقات دول أخرى، بعد فترة توقف طويلة بسبب أزمة وباء كورونا.

ومع تفوق بايرن ميونخ بفارق سبع نقاط أمام بوروسيا دورتموند في صدارة الدوري الألماني، قبل أربع مراحل من المسابقة، قد يحسم اللقب لصالح الفريق البافاري السبت المقبل في حالة هزيمة دورتموند أمام فورتونا دوسلدورف وفوز بايرن على بوروسيا مونشنجلادباخ.

كذلك تستأنف منافسات الدوري الإسباني، بعد توقف لنحو 3 أشهر بسبب أزمة كورونا، حيث يلتقي أشبيلية مع ريال بيتيس يوم الخميس المقبل، وبعدها يلتقي برشلونة المتصدر مع ريال مايوركا يوم السبت، ويخوض ريال مدريد مباراته أمام إيبار يوم الأحد.

كذلك يجري استئناف المنافسات في إيطاليا اعتبارا من يومي الجمعة والسبت، حيث تقام مباراتا الدور قبل النهائي بكأس إيطاليا، كما تستأنف منافسات الدوري التركي الممتاز مطلع الأسبوع المقبل.