عقد المجلس البلدي ببلدية مركز القفل، يوم أمس الخميس، اجتماعه الـ76 برئاسة رئيس المجلس عبده محنشي، وحضور أعضاء المجلس، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر بلدية القفل. وجرى خلال الاجتماع مناقشات عدد من الموضوعات المهمة، وفي مقدمتها رفع المواضيع ذات العلاقة بين المجلس البلدي وبلدية القفل التي من شأنها رفع جودة الأداء بين المجلس والبلدية إلى جانب عدد من الموضوعات العاجلة والمستجدة في ظل أزمة جائحة كورونا.

واستعرض رئيس البلدية الأستاذ محمد بن حسن الحامظي في بداية الاجتماع المهام والواجبات المناطة بالبلدية في الفترة القادمة، وفي ظل جائحة كورونا، متطرقاً إلى الأهداف والخدمات التي تسعى البلدية لتحقيقها والأعمال والجهود التي يقوم بها الأعضاء بالتعاون مع المجلس والأهالي خلال الفترة القادمة.

بعد ذلك فتح المحنشي باب الحوار والنقاش وبحث الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجلسة، ومنها مطالبات أهالي المركز، والمعوقات والصعوبات التي تعترض تلك المطالبات والسبل الكفيلة بتذليلها بما يسهم في إنجازها، إلى جانب بحث أهم احتياجات المركز والقرى التابعة لها من المشروعات البلدية وفق الأولويات والخطط والبرامج المعدة لذلك.