أنهى فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الاتفاق الموسم الحالي بصدارته للدوري الممتاز برصيد 51 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، وذلك قبل إنهاء الاتحاد السعودي لكرة القدم الموسم بسبب انتشار فيروس كورونا. وكان ناشئو «النواخذة» بقيادة المدرب الوطني أحمد الحنفوش على بعد 4 مباريات عن التتويج بجدارة، حيث حققوا 16 فوزا كأفضل الأندية تحقيقا للانتصارات وتعادلوا في 3 وخسروا مثلها، فيما سجل نجوم الفريق 51 هدفا، ولم تتلق شباكهم سوى 13 هدفا كأقوى دفاع في الدوري.

الهداف

على المستوى الفردي فكان المهاجم جابر القرادي أفضل مهاجم في الدوري بتسجيله 20 هدفاً وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه، فيما سجل عبدالمحسن الدوسري 9 أهداف وحل في المركز التاسع في سلم هدافي الدوري.

الأجدر بلغة الأرقام

أعرب رئيس النادي خالد الدبل عن اعتزازه بفريق الناشئين، مشيراً إلى أن عدم تتويجهم بلقب الدوري الممتاز للناشئين لا يقلل من حجم إنجازهم، كونهم الأجدر بلغة الأرقام، مبيناً أنهم في إدارة الاتفاق يتفهمون القرارات التي اتخذها الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وعبّر رئيس النادي عن شكره لكافة طاقم الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق على جهودهم المتميزة طيلة الفترة الماضية، والتي ساهمت في تصدرهم طوال الموسم، وبفارق مريح عن أقرب منافسيهم.

استكمال المسيرة

عبّر نائب رئيس النادي ورئيس لجنة الفئات السنية حاتم المسحل عن تفهمه للظروف المصاحبة لجائحة كورونا والتي تسببت بإلغاء استكمال موسم فرق الفئات السنية لكرة القدم، وأكّد أن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وكل منسوبي النادي فخورون بالعمل الذي قدمه فريق الناشئين من جهاز فني وإداري وطبي ولاعبين، تُوّج بصدارة مسابقة الدوري قبل قرار إلغائها، وبأنهم يتطلعون لاستكمال المسيرة في الموسم القادم، وأثنى على المجهودات التي قدمها المدير الفني للفئات السنية فيصل البدين والمنسق العام للفئات السنية عادل الحصحوص.

من جهته، وصف المدير التنفيذي معاذ العوهلي ناشئي الاتفاق لكرة القدم بالبطل للدوري السعودي الممتاز للناشئين غير المتوج نظير المستويات والنتائج المتميزة التي تنبأ بمستقبل باهر ينتظرهم للدفاع عن ألوان فارس الدهناء.

51 نقطة للاتفاق وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه

16 فوزا كأفضل الأندية تحقيقا للانتصارات

20 هدفا للقرادي كأفضل هداف للدوري