انطلقت، أول من أمس، تدريبات فريق الشباب بنادي الشهيد بمحايل عسير بقيادة المدرب الوطني علي حمزة عسيري، تحضيراً لاستكمال بقية منافسات دوري الشباب للموسم الحالي. وأوضح نائب رئيس النادي علي الرايقي، أن النادي يحرص على تطبيق كافة التدابير الاحترازية وفق بروتوكول وزارة الرياضة ابتداءً من السماح بدخول التدريب للاعبين وأعضاء الفريق من أجهزة فنية وإدارية وطبية من الذين اجتازوا فحص فيروس كورونا، ومن ثم المتابعة بالكشف عن درجة الحرارة وملاحظة أي أعراض جانبية، كما أكدت إدارة النادي أهمية تطبيق الاحترازات الطبية داخل وخارج المنشأة وفق بروتوكول وزارة الرياضة.

وكان التدريب بدأ باجتماع في الملعب بحضور لاعبي الفريق وطالب المدرب عسيري من الجميع ضرورة الالتزام بتعليمات الجهات المسؤولة واتباع التدابير الاحترازية حفاظا على صحة الجميع، مثنياً على التزام اللاعبين بالبرنامج اللياقي أثناء الفترة الماضية، وحث فيها اللاعبين على بذل الجهد من أجل مواصلة النتائج الإيجابية في الدوري وتحقيق أمل الصعود.

فيما اعتمد المدرب على عمليات الإحماء المعتادة، وتركز على الجانب اللياقي بالجري، واختتم بمناورة بين لاعبي الفريق، وأكد أن الفريق سيدخل معسكرا إعداديا.