ألزمت غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، نادي النصر بدفع 260 ألف دولار «نحو 974 ألف ريال» مع غرامات تأخير تحسب بمقدار 5% من ديسمبر 2019 لصالح لاعب الفريق السابق محمد فوزير، وأشارت إلى أنه في حالة عدم السداد خلال 45 يوما من تاريخ القرار سيمنع من التسجيل لـ3 فترات. وكان النصر تعاقد مع فوزير في 2017 لمدة 3 سنوات، قبل أن ينتقل إلى أحد في 2019 معارا، وبعد هبوط الأخير إلى الدرجة الأولى انتقل المغربي للرائد بعقد لمدة سنتين.

حسم

توصلت إدارة النصر لاتفاق مع نظيرتها في غلطة سراي التركي، لتمديد عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم البرازيلي مايكون بـ3 ملايين يورو «نحو 12.7 مليون ريال»، وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال اليومين المقبلين، ويأتي حسم تمديد عقد اللاعب لحاجة الفريق له لقيادة الدفاع، وبناء على توصية فنية من مدرب الفريق.

من جهة أخرى، تواصل الإدارة النصر تلبية احتياجات الفريق، ومن المنتظر أن تعلن الأسبوع المقبل عن حسم صفقات لتدعيم صفوف الفريق بدءا من الموسم المقبل، إلى جانب الاهتمام بالمواهب، تنفيدا للمشروع المتفق بين الإدارة والمدرب.

وكان المشرف العام على كرة القدم بالنادي عبدالرحمن الحلافي حضر تدريبات الفريق، واجتمع باللاعبين والمدرب، مبينا أهمية المرحلة المقبلة، وطالب بالانضباط والجدية بأداء التدريبات، وتنفيذ تعليمات المدرب البرتغالي فيتوريا.

تنويع

عكف مدرب الفريق البرتغالي فيتوريا على تنويع تدريبات اللاعبين، وتخفيف الجرعات اللياقية، لتفادي إصابات اللاعبين العضلية، بعد انقطاعهم لفترة طويلة، وسط تركيز على تنفيذ الخطط الفنية والتكتيكية، والتي تشتمل على فترتين صباحية ومسائية، وشهدت التدريبات مشاركة الحارس الجديد أمين بخاري، في وقت استعاد الفريق خدمات الثنائي عبدالفتاح آدم، وعبدالرحمن الدوسري.

تكريم

قاد العضو الذهبي للنادي عبدالعزيز بغلف حملة على موقع التواصل الإلكتروني twitter، تهدف إلى الاحتفاء وتكريم رؤساء النادي السابقين. وأشاد النصراويون بهذه المبادرة، حيث أشاد الرئيس السابق فيصل بن تركي بما يقدمه بغلف للنصر.

الفيفا تلزم النصر بدفع 974 ألف ريال لفوزير

تمديد عقد مايكون بـ12.7 مليون ريال

فيتوريا يجهز اللاعبين فنيا

مبادرة لتكريم رؤساء النادي السابقين

الخطط المدروسة

دعم اللاعبين وتلبية الاحتياجات

انضباط اللاعبين وتأكيد جاهزيتهم

حسم الصفقات لتدعيم صفوف الفريق

الاهتمام بمواهب الفريق وتصعيدهم

دعم ومساندة الشرفيين للفريق