كشفت مصادر أن رئيس النادي الأهلي عبدالإله مؤمنة وافق مبدئيا على تعيين رئيس تنفيذي جديد بديلاً للحالي طريف حلواني، وذلك بعد إصرار المشرف العام على كرة القدم بالنادي على الطلبات والشروط التي وضعها من قبل استلام مؤمنة رئاسة النادي، وكان رئيس الأهلي رافضاً الأمر في السابق وقام بترشيح 3 أسماء لديهم خبرات للعمل بالمنصب ولكن قوبل طلبه بالرفض من قبل المشرف.

وأشارت المصادر إلى أن المرشح الجديد لم يسبق له العمل في الوسط الرياضي، وهو متقاعد من إحدى الشركات الكبرى بالمملكة، ويحظى بدعم كبير من قبل أحد المستشارين النافذين بالنادي.

ميدانياً واصل الفريق الأول لكرة القدم للأهلي تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، تحت إشراف المدير الفني فلادان ميلويفيتش، استعداداً لاستكمال الموسم الرياضي الحالي، واستهل المدرب الحصة التدريبية باجتماع مع اللاعبين شرح من خلاله البرنامج التدريبي الذي سيسير عليه الفريق خلال التدريبات، بحضور المدير التنفيذي لكرة القدم محمد الحارثي، وبدأت عناصر الفريق الحصة التدريبية بتمارين الإحماء باستخدام المعدات الخاصة بذلك، ثم تمارين تقوية للعضلات.

من جهتها، تنتظر إدارة الكرة موافقة أندية: الوحدة والعين وأحد وجدة لخوض مباريات ودية، وذلك بعد طلب مدرب الفريق. إلى ذلك وصل المحترف البرازيلي لوكاس ليما إلى جدة للانضمام لتدريبات الفريق استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي.