تتجة علاقة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد فهد المولد مع ناديه إلى القطيعة التامة، حيث مازالت القضية مجمدة بعد أن تمسك الطرفان بموقفيهما، إذ ترى الإدارة أن اللاعب مدين بتقديم اعتذار للجماهير والإدارة والجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين على مغادرته المعسكر المقام حاليا بمدينة أبها دون إذن، مبررة ذلك أن المولد تسلم كافة مستحقاته لدى النادي كاملة، فيما يصر اللاعب أن النادي لم يقف معه في مطالبته المالية التي وعد بها سابقا عند تجديد عقده أسوة بزملائه في أندية أخرى وحصلوا عليها كما يدعي.

فشل

جهود الوساطة وتقريب وجهات النظر بين الطرفين اصطدمت بتمسك كل طرف بموقفه وإصرار الإدارة على أنها لن تقوم بدفع أي مبالغ مالية خارج إطار العقد خصوصا، أن النظام المطبق في الأندية الرياضية يمنع دفع أي مبالغ مالية دون مسوغ قانوني، إضافة إلى رفضها مبدأ اللاعب الذي سار عليه للمطالبة بحقوقه التي هي في الأساس لا يوجد ما يدعمها بأدراج الإدارة أو ملفات اللاعب. وتبلغ مستحقات المولد 20.4 مليون ريال.

حضور

التحق أمس حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي للمعسكر، بعد أن وصل من بلاده صباح أمس. ومن المنتظر أن ينضم اللاعب عبدالمجيد السواط خلال الأيام المقبلة، ووفقا لقرارات الاتحاد السعودي لن يتمكن السواط من المشاركة مع الاتحاد إلا في الموسم الجديد؛ حيث يحظر على أي لاعب رفض تمديد عقده مع ناديه السابق المشاركة مع فريقه الجديد فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

ميدانيا، تقرر أن يلاقي الاتحاد نظيره نجران، الأربعاء المقبل، في أولى مبارياته الودية في المعسكر الإعدادي في أبها، وسيقام اللقاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة.

20.4 مليون ريال مستحقات المولد

الإدارة تشترط عودة اللاعب بالاعتذار للجماهير والإدارة وزملائه

المولد يلوم النادي على عدم الوقوف معه خلال مطالبته بمستحقاته

جروهي ينضم للمعسكر ونجران أولى وديات العميد