وجه نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز، بأهمية مضاعفة الجهود، وتقديم المزيد في مجال خدمة المشتركين، وتنفيذ المشاريع التابعة للشركة وفق الجدول الزمني المحدد لها، وتطبيق مستويات الكفاءة والجودة.

جاء ذلك خلال لقائه، أمس بمكتبه بالإمارة، مدير عام شركة كهرباء جازان المهندس يحيى الغزواني.

استبشار المواطنين

استبشر المواطنون في جازان بلقاء نائب أمير منطقة جازان ومدير الكهرباء، مؤكدين ثقتهم بمسؤولي جازان لإنهاء معاناتهم مع ارتفاع الفواتير بفترة الصيف سنويا، واختلافها عن بقية مناطق المملكة، دون إيضاح للأسباب، مطالبين بوضع الحلول، وخدمة أبناء المنطقة بالشكل الأمثل.

استنفار كبير

تستنفر شركة الكهرباء بجازان جهودها، في مواجهة موسم الغبار والأمطار، وسط رفع الجاهزية القصوى، ومباشرة الحوادث والبلاغات، وشهدت اليومين الماضيين حراكا كبيرا لإصلاح الأعطال الناجمة عن العاصفة الترابية، والتي نتج عنها سقوط عدد من الأعمدة في مختلف المحافظات.

بحث الخدمات

بحث الأمير محمد بن عبدالعزيز، الخدمات التي تقدمها الشركة، وآليات تطويرها، بما يضمن تقديم الخدمات الكهربائية للمواطن والمقيم بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة على الوجه المطلوب، خاصة في فصل الصيف، واستعراض جهود الشركة في إيصال الخدمة الكهربائية، وتحسين الخدمات، والاستعداد الجيد خلال مواجهة كورونا.

دعم ومتابعة

أبدى مدير كهرباء جازان الغزواني، سعادته بلقاء نائب أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات، مشيرا إلى أن الشركة تحظى بدعم ومتابعة أمير المنطقة ونائبه، والتي تعزز الارتقاء بالمنطقة، وخدمة الأهالي، إنفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة.